بالفيديو.. تعرف على أهم المبادرات التي أطلقتها شركة “اتصالات مصر” لمواجهة أزمة كورونا

clogo 2019 03 31 15 22 17 0ah8OkRyeaSRDoBhlxeBdwXX - بالفيديو.. تعرف على أهم المبادرات التي أطلقتها شركة "اتصالات مصر" لمواجهة أزمة كورونا

حرص شركة “اتصالات مصر” هي نشر مقطع فيديو جديد يشمل أهم المبادرات التي اطلقتها الشركة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث اطلقت الشركة مبادرة بعنوان “كارت الخير” والتي تم اطلقها  بالتعاون مع بنك الطعام المصري، كما تم إنشاء أسرع شبكة تقومية في مرسي علم لخدمة مستشفيات الحجر الصحي.

وساهمت “اتصالات مصر” أيضًا في تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال لدعم 300 مستشفي عامة و1000 وحدة صحية و50 مستشفي حجر صحي، كما اطلقت الشركة مبادرة لخدمة  جميع العملاء، حيث  تم تخصيص رقم مختصر للرد على كافة الاستفسارات التي تخص الوقاية من فيروس كورونا وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية.

وقامت الشركة بعمل حملات توعية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للحد من انتشار الفيروس، فضلًا عن توزيع الاف من “الشنط” التي تشمل مطهرات ومستلزمات الحماية للعملاء في جميع الفروع.

 وأيمانًا بأهمية صحة الموظفين حرصت شركة اتصالات مصر على تقديم 3000 شنطة تحتوي على مطهرات ومستلزمات الحماية للموظفين، حيث يأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام الشركة بأخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن “شركة اتصالات مصر” هي شركة اتصالات مصرية تنبثق من الشركة الأم في الإمارات، حيث بدأت الشركة البث الفعلي للخدمة في شهر أبريل عام 2007، ثم أعلنت الشركة عن بدء خدمات الجيل الثالث للمحمول في مصر.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة