“مجلة عود” تطلق مبادرة جديدة بعنوان “جيش مصر الصغير”

99ee969d 694e 4382 bafd 62a76c681056 - "مجلة عود" تطلق مبادرة جديدة بعنوان "جيش مصر الصغير"

أطلقت مجلة عود برئاسة السيدة ياسمين الصفتي، بالتعاون مع احدي المدارس الدولية بالقاهرة، مبادرة جديدة بعنوان “جيش مصر الصغير”، حيث تهدف المبادرة إلى زيادة الوعي عند الأطفال بالدور الكبير الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة في محاربة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى توجيه الشكر لأطفال مصر على استجابتهم للجلوس في المنزل وذلك في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية بغلق النوادي والمطاعم وجميع الأماكن الترفيهية.

  وفي هذا السياق صرحت السيدة ياسمين الصفتي رئيس مجلس إدارة مجلة عود، بأن مبادرة “جيش مصر الصغير” تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث ستقوم المجلة بالتعاون مع احدي المدارس الدولية، بتوزيع مجموعة كبيرة من الهدايا على أطفال مصر، مضيفة أن المجلة ستوفر أيضًا شخصية كرتونية مشهورة هي التي ستقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال لإدخال البهجة والسعادة عليهم.

 وأضافت ياسمين، أن المجلة تحرص دائمًا على إطلاق مبادرات جديدة ومميزة تهدف إلى نشر الوعي في المجتمع، موضحة أن هذه المبادرة سوف تساهم بشكل كبير في توعية الأطفال بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

 وأعربت رئيس مجلس إدارة مجلة عود، عن سعادتها بإطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع هذه المدرسة الدولية، مؤكدة على أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمجتمع المصري.

 جدير بالذكر أن مبادرة “جيش مصر الصغير” هي المبادرة الثانية التي أطلقتها “مجلة عود” بعد النجاح الكبير التي شهدته المبادرة الأولي التي اطلاقتها المجلة بعنوان مبادرة “عود لحياة بلا سمنة” لمحاربة السمنة المفرطة.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة