في زيارة خاصة.. مجلة “عود” تهنئ الدكتور تامر بدر لحصول عيادته على شهادة الاعتماد الدولي

Featured Video Play Icon

قامت مجلة “عود” الطبية بزيارة الدكتور تامر بدر استشاري جراحة وتقويم الأسنان، وملك عيادة “دنتال كير إيجبت”، وتأتي هذه الزيارة بالتزامن مع بداية العام الجديد2020، حيث يعتبر الدكتور تامر بدر من أهم المشاركين في المبادرة التي أطلقتها مجلة “عود” تحت عنوان “حياة بلا سمنة”.

وحرصت مجلة “عود” أثناء الزيارة على مشاركة وحضور “بابا نويل” حيث تم توزيع مجموعة من الهدايا على طاقم العمل بالعيادة، كما تم التقاط الصور التذكارية مع “بابا نويل”.

وقد اغتنمت الفرصة السيدة ياسمين الصفتي رئيس مجلس إدارة مجلة عود، لكي تتقدم بتهنئة خاصه للدكتور تامر بدر بحصول عيادة “دينتال كير إيجيبت ” علي شهادة الاعتماد الدولي في جودة علاج الأسنان من المنظمة العالمية تيموس، كأول عيادة أسنان حاصلة علي هذه الشهادة في مصر وأفريقيا.

وفي هذا السياق، قال الدكتور تامر بدر، إن حصول العيادة على هذه الشهادة يعد انجاز كبير وهام يحسم لجميع العاملين بمركز “دينتال كير إيجيبت “، مؤكدًا أن هذا النجاح لم يأتي من فراغ بل عن طريق العمل المستمر.

أما عن مبادرة “حياة بلا سمنة”.. أكد بدر، على أهمية أقامه مثل هذه المبادرات لتوعية أكبر قدر ممكن من الناس بخطورة مرض السمنة المفرطة، مشيدًا بالدور الكبير التي تقوم به مجلة “عود” لنجاح هذه المبادرة الرائعة.

وأعرب الدكتور تامر بدر، عن سعادته بهذه الزيارة، متمنيًا كل النجاح والتوفيق لفريق عمل مجلة “عود”. 

يذكر أن المبادة التي إطلاقتها مجلة “عود” لمحاربة السمنة المفرطة بدأت مع بداية العام الجديد وسوف تستمر لمدة ثلاثة أشهر.

موقع دكتور تامر بدر هنا

صفحه الفيس بوك للعيادة  dental care egpyt

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة