ألوان طلاء خريفية تجمع بين الشكل المميز وعملية التصميم

 

إن “النمط الصناعي” في مجال التصميم الداخلى أو ما يعرف باسم Industrial Chic هو ستايل يجمع بين عناصر أولية وجوانب الديكور الراقية مع لمسة من البساطة. إن هذا المفهوم قد نشأ في الأساس كنتيجة للثورة الصناعية عندما تم تجديد المصانع والمستودعات وتحويلها إلى مساحات سكنية. لذا، كانت المساحات الداخلية تجمع دائمًا بين الشكل المميز وعملية التصميم حيث تم تحويل هذه الأماكن المهجورة إلى غرف واستوديوهات ومساحات عمل تتميز بجمال من نوع مختلف وسحر خاص.

تُقدم دهانات جوتن مجموعة ممتازة من ألوان الدهانات الداخلية مع مجموعة فينوماستيك ووندر وول لوكس (Fenomastic Wonderwall Lux) وتضم الألوان المحايدة التي تتناسب مع “النمط الصناعي” الأنيق المتميز في عالم التصميمات الداخلية. احصل على مساحات تجمع بين الراحة والدفء وبين اللمسات العتيقة وذلك من خلال مجموعة من ألوان الطلاء التي تدمج الستايل البدائي البسيط مع التفاصيل الميكانيكية العملية.

وفيما يلي بعض من اختياراتنا لألوان الطلاء من مجموعة دهانات جوتن التي يمكن اعتمادها للحصول على ستايل “النمط الصناعي” في الديكورات وتناسب تمامًا فصل الخريف:

آيرون بلو (Iron Blue)

يُوفّر هذا اللون درجة رائعة تجمع بين اللون الأزرق والقليل من الرمادي مما يُضفي عليه لمسة قوية تتماشى تمامًا مع “النمط الصناعي” في عالم الديكورات. يُعطي هذا اللون رونقًا خاصًا لأي مساحة كما يتوافق جيدًا مع عدد من الألوان. يمكن أيضًا إضافة اكسسوارات راقية باللونين البيج والأبيض مثل لوحات على الحائط وإضافة ديكورات خاصة بالطاولة للحصول على مظهر راقٍ للمكان.

كود لون طلاء جوتن: 5516

راستك براون (Rustic Brown)

تناسب هذه الدرجة أي زمان ومكان، ويمكن استخدامها بأشكال مختلفة ومتعددة. تُعدّ هذه الدرجة الرمادية الترابية خير مثال على ألوان الحجارة والطوب التي ميّزت شكل المنازل في حقبة الثورة الصناعية. ونظرًا لتفرده، فهو اللون المثالي لاعتماده في الخزائن ويمكن أيضًا تنسيقه مع أرضيات خشبية واكسسوارات مزخرفة لتحقيق توازن بين درجته الداكنة وغيره من الألوان.

كود لون طلاء جوتن: 11012

لافندر تاتش (Lavender Touch)

لافندر تاتش هو لون أرجواني ضبابي مع لمسة من اللون الرمادي الذي يُضفي هدوءًا على أي مكان. هذا اللون يناسب أي مساحة تقريبًا ويتميز بدرجته الدافئة التي توازن بشكل مناسب بين الشعور بالراحة وبين الطاقة والمرح. للحصول على نسخة معاصرة من ستايل ديكورات “النمط الصناعي”، يمكنك تنسيق هذا اللون مع المفروشات ذات الألوان الخشبية الطبيعية وأي قطع ذات ألوان فاتحة محايدة كما يتناسب تمامًا مع الأرضيات الصلبة.

كود لون طلاء جوتن: 20186

داسك غرين (Dusk Green)

يُضيف هذا اللون الأخضر الخفيف جوًا من الهدوء والتميز على ديكور منزلك، ويُعدّ مثاليًا للغرف التي تتمتع بإضاءة طبيعية قوية فيزيد من إضاءة المكان. يليق هذا اللون تمامًا بالمساحات الواسعة وذات الأسقف العالية وخاصة تلك التي تعتمد ستايل “النمط الصناعي” في التصميمات الداخلية. يمكنك تنسيق المفروشات والاكسسوارات الخشبية والمعدنية مع هذا اللون وجرّب أيضًا إضافة أصيص نباتات والذي يتناسب تمامًا مع رونق هذا اللون.

كود لون طلاء جوتن: 7038

نورويجان وود (Norwegian Wood)

كما يوحي اسمه، فإن “نورويجان وود” هو لون ينضح دفئ ويتميز بلونه الخشبي الذي يجذب الأنظار. إنه الطلاء الذي يصلح تمامًا لمساحات العمل ويُضيف إليها جمالاً لا مثيل له خاصةً إذا جمعته مع أرضيات صلبة مصقولة وبألوان داكنة حيث أن درجات البني الترابية توازن من برودة الألوان المعدنية (الميتاليك) وتُضفي عليه فخامة. يمكن أيضًا الجمع بينه وبين الألوان المحايدة مثل اللون الأبيض الذي سيُضيف إشراقة مميزة على أقسام الغرفة المختلفة.

كود لون طلاء جوتن: 10981

كونتبوراري وايت (Contemporary White)

“كونتبوراري وايت” هو لون عنوانه البساطة، فهو لون أبيض عصري يناسب الاستخدام اليومي كما أنه مثالي للمساحات ذات التصميم البسيط. يمكنك إضافة مصابيح مُعلّقة أو إضاءة بسيطة بلا مصابيح لتُكمل جمال هذا اللون وتُعزز من بساطته. أما إذا أردت إضافة بعض الحيوية على المكان، ننصحك بوضع مفروشات بنقوشات ورسومات بسيطة ومنسوجات طبيعية.

كود لون طلاء جوتن: 12123

يمكن للعملاء معرفة المزيد عن طلاء فينوماستيك ووندر وول لوكس (Fenomastic Wonderwall Lux) عبر الاتصال بالرقم 800JOTUN أو استخدام خدمة Book-A-Painter من خلال الموقع الإلكتروني www.jotun.com. يمكن شراء الطلاء مباشرة من أي من تجار التجزئة المعتمدين من جوتن في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 عن جوتن للدهانات:

تأسست شركة جوتن عام 1926، وهي شركة نرويجية متعددة الجنسيات تعمل في الكيماويات وبشكل رئيسي في الدهانات.

جوتن هي الشركة الرائدة في صناعة الدهانات في الإمارات العربية المتحدة وتحتل مكانة بارزة في السوق بالشرق الأوسط.

توسعت في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وتشمل مجموعة منتجاتها الدهانات الزخرفية والبحرية والوقائية وغيرها من المنتجات التي تشهد على سمعة الشركة الراسخة وكونها تقدم حلولاً مختلفة لكل العملاء كما تعد إثباتًا حقيقيًا لوعد الشركة الذي ينص على أن “جوتن تحمي ممتلكاتكم”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة