النجوم يجتمعون في دار الأوبرا… إحتفالًا بعيد الحب

يجتمع عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي، في أمسيات رومانسية على خشبة مسارح دار الأوبرا المصرية، في شهر فبراير المقبل، وذلك إحتفالًا بعيد الحب.

ومن المقرر أن تقدم دار الأوبرا المصرية على جميع مسارحها باقة مختلفة ومتنوعة، من الحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية والغنائية، التي تطغى عليها جانب من الحب والرومانسية، وذلك بمناسبة الاحتفال بموسم عيد الحب.

 

ومن أبرز هذه الحفلات، تواجد نجوم الغناء العربي المطرب الكبير علي الحجار، أمير الغناء العربي هاني شاكر، المطربة المغربية جنات، ومن المقرر أن يقدموا باقة من أشهر وألمع أغانيهم الرومانسية التي يحبها الجمهور منهم، ويحتفلون مع جمهورهم في الأوبرا بعيد الحب في أجواء رومانسية للغاية. 

 

                    حفلة علي الحجار

 

من المقرر أن يحيي النجم الكبير علي الحجار حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية يوم الإثنين الموافق 13 فبراير على خشبة المسرح الكبير، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بقيادة المايسترو دكتور محمد الموجي.

 

ومن المتوقع أن يطرب الحجار جمهوره بباقة من أشهر وألمع أغانيه الرومانسية ومنهم، :”تجيش نعيش، عارفة، جوا حضني، بحبك، مكتوبالي، سمرة وعيون كحيلة، بطلة حكايتي، الزين والزينة”.

 

                          حفل هاني شاكر 

يحيي أمير الغناء العربي المطرب الكبير هاني شاكر حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 16 فبراير، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بقيادة المايسترو دكتور محمد الموجي.

ومن المقرر أن يطرب جمهوره بباقة من أشهر وألمع أغانيه الرومانسية ومنهم، :”وعد مني، لسه بتسألي، حبيبي حياتي، قربني ليك، لو بتحب”.

 

                        حفل جنات

من المقرر أيضًا أن تحيي المطربة المغربية جنات حفل غنائي كبير وجديد من نوعه في دار الأوبرا المصرية، بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم الخميس الموافق 16 فبراير على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبّرا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بقيادة المايسترو دكتور محمد الموجي.

ومن المقرر أن تطرب جنات جمهورها بباقة من أشهر وألمع أغانيها الرومانسية ومنهم،:”أنا دنيته، أسمع كلامي، بحبك، حبيبي على نياته، يابختي بيه”.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة