الليلة عرض مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

أتجه عدد كبير من الفنانين والنجوم والمنتجين والمألفين والمخرجين، والمنتجين أيضًا، لعرض أعمالهم الفنية في شهر رمضان على عدد حلقات صغيرة وهي المسلسلات ذات 15 حلقة فقط.

وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسلسلات ذات 15 حلقة في المواسم الرمضانية الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ الليلة بعض القنوات الفضائية في عرض مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان، وهي مسلسلات “ميتافيرس” من مسلسل “وجوه”، ومسلسل “بطلوع الروح”.

ومن المقرر أن تبدأ شاشة قنوات Mbc مصر في عرض أولى حلقات مسلسل “بطلوع الروح” اليوم وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويناقش المسلسل قضية الإرهاب.

مسلسل بطلوع الروح من بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزب، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو زكري.

ومن المقرر أيضًا أن تبث عدد من القنوات الفضائية مسلسل “ميتافيرس”، وهو من بطولة الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، محمود يسري، أحمد والي، أحمد وفيق، حازم إيهاب، ومن تأليف محمد علي، ومن إخراج أحمد حسن، مدير تصوير تامر رمزي.

ويعرض المسلسل عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد الساعة الثانية عشر والنصف ليلا والرابعة والنصف صباحا، و الثامنة والنصف صباحا.

ويعرض أيضا عبر شاشة قنوات النهار دراما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء، والإعادة الثانية في تمام الخامسة والنصف صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الواحدة والنصف ظهرا، والرابعة والنصف عصرا.

ويتم عرضه عبر شاشة قنوات القاهرة والناس في تمام الساعة العاشرة مساء. 

وعبر شاشة قنوات أبو ظبي في تمام الساعة الثالثة عصرا، والثالثة والنصف صباحا. 

ويعرض عبر شاشة قنوات صدى البلد في تمام الساعة الثالثة عصرا، والإعادة في الساعة الثالثة والنصف صباحا. 

ويعرض عبر شاشة قنوات النيل دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة