أحمد حسنين يكشف لمجلة عود عن دوره في “دايمًا عامر”

يشارك الفنان الشاب أحمد حسنين في الموسم الرمضاني 2022، بمسلسل “دايمًا عامر”، وهو من بطولة النجم مصطفى شعبان. 

ويجسد أحمد حسنين خلال أحداث العمل دور طالب في مرحلة الثانوية العامة، ويجسد شخصية “حاتم”.

وقال حسنين في تصريح خاص لـ”مجلة عود”، :”أقدم دور حاتم، طالب في مرحلة الثانوية، وبيتم نقلي من القسم الإنترناشونال إلى القسم، الناشونال، وذلك بعد ضائقة مالية تعرضت لها أهلي”.

وتابع:”وبعد كدا “حاتم”، بيكتشف طبقة جديدة وبيقوم بتكوين صداقات جديدة مع أصدقائه في المدرسة”.

وأضاف:”مشاهدي في المسلسل بتجمعني مع مجموعة من طلاب الناشونال وبعض من طلاب الإنترناشونال، وبتدور أحداث عدة بيننا، وأتمنى من الله أن تنال إعجاب الجمهور، وأيضًا بيجمعني مشاهد بالأستاذ مصطفى شعبان، وأستاذ نضال الشافعي، وأستاذ صلاح عبد الله، وأستاذة لبلبة، وأستاذ عمرو عبد الجليل”.

أما عن كواليس العمل في مسلسل “دايمًا عامر”، قال حسنين:” كواليس الشغل مع أبطال العمل ممتعة للغاية، وأنا على المستوى الشخصي سعيد ومبسوط إني في بدايتي أكون وسط هذه الأسماء الكبيرة، ومبسوط إني أشتغلت مع أستاذ مصطفى شعبان جدا، وبحبه كإنسان جدا، وطبعا أستاذ مجدي الهواري و كل كرو العمل”.

كما أشار على نصيحة الفنان الكبير صلاح عبد الله له، وقال:”نصيحة أستاذ صلاح عبد الله قالي كمل وأشتغل على نفسك أكتر وأكتر، لأنك شاطر، وكنت سعيد جدا، لأن النصيحة كانت من أستاذ كبير زى أستاذ صلاح عبد الله، وهو حقيقى أب وأتمنى له التوفيق والنجاح والصحة دائما”.

وأختتم حسنين حديثه عن تحضيراته للدور، قائلًا:”الحقيقة كنت فاضل على بداية تصويري شهر فقط، خلال هذا الشهر كنت ببدأ أعرف هو ممكن يتكلم إزاي ويهزر إزاي ويزعل إزاي، ويفكر إزاي في الأحداث التي سيواجهها، واكتشافه لعدة أشياء أخرى، وإن شاء الله عند عرض المسلسل نكون عند حسن الظن يارب”.

مسلسل “دايمًا عامر” تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي في مدرسة “رؤية”، ويناقش المسلسل فكرة التعليم والمدارس، وبعض من مشاكل الطلاب في التعليم بمصر، ومشكلاتهم مع بعضهم البعض.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صاحب المدرسة التي تدور أحداثها في المسلسل، وتجسد الفنانة لبلبة دور مديرة المدرسة، بينما يجسد الفنان مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي، وتجسد الفنانة سماء إبراهيم دور مدرسة لغة إنجليزية، ويجسد محمد ثروت دور مدرس رياضيات، ويجسد محمد محمود دور مدرس لغة عربية، ويجسد الفنان نضال الشافعي دور مدرس كيمياء، بينما يجسد أحمد الشامي دور مدرس رسم، ويجسد الفنان كريم عفيفي دور مدرس ألعاب.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، يوسف الأسدي، أحمد عنان، صلاح عبد الله، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، نضال الشافعي، وعدد من النجوم، والنجوم الشباب، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس.

ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2022، عبر شاشة قنوات الحياة، وعبر إحدى المنصات الإلكترونية. 

وتم طرح البرومو والبوسترات الرسمية للمسلسل منذ أيام، وحققت تفاعل كبير من قبل الجمهور. 

يذكر أن من آخر أعمال الفنان الشاب أحمد حسنين مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل ضل راجل وكان من بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، نور اللبنانية، الراحل أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، رنا رئيس، ميدو عادل، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، محمد يسري، نهاد نور، مروة أنور، شريف بديع، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج سينرجي.

وأيضًا مشاركته في مسلسل اللي مالوش كبير، وكان من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، عايدة رياض، خالد الصاوي، فتوح أحمد، محمود ياسين جونيور، دنيا عبد العزيز، بدرية طلبة، إيمان السيد، محمود حافظ، خالد سرحان، شريف بديع، كريم العمري، كريم الحسيني، بسنت النبرواي، محمد يونس، صبا الرافعي، أحمد الرافعي، الطفلة بيلار أحمد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرجي.

كتبت:سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة