جددي منزلك بهذه الألوان المتعددة ..موضة ديكور 2021

كتبت: آية حسين

اتجهت ديكورات المنازل في الفترة الأخيرة للبساطة والعودة إلى الطبيعة، وانعكس الحنين إلى الماضي في كل شيء يخص الديكور، الأمر الذي جعل الألوان التي تشعركِ بالراحة والهدوء، وتعكس فكرة البيت وتجمُع الأسرة الأكثر رواجًا لتحويل المنزل لمكان ملهم ومثالي للعيش والمرح والعمل معًا، واختيار ألوان ديكور ناجحة الخطوة الأولى لتحقيق التوازن والدفء في المنزل، وإذا كنتِ تتساءلين عن موضة ألوان الديكور هذا العام، فهي درجات الطبيعة، والألوان الدافئة، وكذلك الزاهية التي لا تزال أيضًا في المقدمة.
أفضل الألوان لديكورات 2021 :
الرمادي:
درجة لا تفقد رونقها أبدًا، ودائمًا ما تفضل غالبية ربات البيوت اختيارها لسهولة تنسيقها مع الدرجات الأخرى، كذلك فهي تناسب طابع الديكور الكلاسيكي والعصري، لأنها من الدرجات الحيادية، ويُفضل مع الرمادي سقف باللون الأبيض لعكس الإضاءة في الغرفة

الكراميل:

من الدرجات العصرية والجديدة التي تظهر لهذا العام في غرف النوم، وهي درجة دافئة، تشعركِ بالاحتواء والإشراقة والأصالة، ويجب الحرص عند تنسيقها، فهي تتناغم مع ألوان معينة، كالأبيض والبيج والكريمي.

اللبني:

تسود الألوان المستوحاة من الطبيعة لهذا العام، واللبني من الدرجات التي تربعت على عرش صيحات الموضة والديكور على مدار السنوات الأخيرة، والآن يعود اللبني دافئًا وأنيقًا، إذ يتوقع خبراء الديكور أن تسود منه الدرجات الزاهية والفاتحة، كالبيبي بلو التي تضفي مساحة على المنزل، وتعكس الإضاءة، وتوحي بالاتساع.

الابيض:
اذا كان الاسود سيد الألوان فحتما لا يمكن الاستغناء عن اللون الأبيض، ولهذا السبب اختار العديد من مصممو الديكورات طلاء كل الجداران باللون الأبيض، وهو من درجات الألوان المثالية التي يمكنك تنسيق أثاث بأي لون معها بسهولة، كما أنها لا تنتهي من قائمة موضة الدهانات أيضًا.

الازرق الكلاسيكي:
إن هذا اللون هو من أشهر اللألوان الرائجة هذا العام، إذ يعتبر أحد الدرجات المشهورة المشتقة من اللون الأزرق كاللون الكحلى، والأزرق البحرى، والتركواز.
إذا كنت من مُحبى الكلاسكية والديكورات الملكية، نرجح لك أن تستعين به فى طلاء جدران المنزل.

اللون الوردى الخفيف: 
اللون الوردى الخفيف أو البلاش يتفق مع أخر موضة دهانات الحوائط وهو من الألوان الدافئة التى تتضفى بهجة للمكان، فما إن تفكر بإعتماد هذا اللون؛ سوف تجد الكثير من الألوان التى تتماشى معه فى المقابل.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة