شريف بديع يجدد تعاونه للمرة الثالثة مع عمرو محمود ياسين في حكاية “أوضة وصالة”

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان شريف بديع في حكاية “أوضة وصالة” من حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، ومن المقرر عرض الحكاية غدا السبت، ومن بطولة أحمد عبد العزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، شاهيستا سعد، إخراج عصام نصار، تأليف عمرو محمود ياسين.

وقال شريف بديع في تصريحات صحفية إنه يُجسد دور شاب يُدعى ” محمود”، وهو معاون مباحث، ويتولى تحقيق المشكلات التي تدور خلال الأحداث.

وأعرب بديع عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنان القدير أحمد عبد العزيز، حيث تعد المرة الثانية التي يتعاون فيها معه، فقد تعاون معه من قبل في فيلم وثائقي عندما كان طالبًا بالسنة الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشار شريف بديع إلى أن هذا العمل يعد التعاون الثالث الذي يجمعه بالسيناريست عمرو محمود ياسين، حيث سبق وتعاون معه من قبل في حكاية “اتفضلوا في الصالون”، التي تم عرضها في الموسم الأول من حكايات “نصيبي وقسمتك”، والتعاون الثاني في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وأضاف:”مبسوط بالتعاون للمرة الثالثة مع أستاذي وحبيبي عمرو محمود ياسين، وهو غيور جدا على كتابته، وكتاباته دائمًا بتشرح نفسها بنفسها، لإنها مكتوبة بطريقة السهل الممتنع، بحب أشتغل معاه جدا، لإيمانه بالشباب ولإيمانه بالعمل اللي بيقدمه، وأعماله بتكون مؤثرة في البيت المصري، وفخور بالتعاون معاه وأتمنى أشتغل معاه تاني”.

وأكد شريف على أن كواليس العمل كانت رائعة وممتعة، مُضيفًا :” كنت بحس وأنا واقف قدام أستاذ أحمد عبد العزيز إني بمثل قدام أب ليا في احتضانه و كلامه، وكمان بيدينا مساحة إننا نقول أي حاجة عاوزين نقولها، كان محتضن لكل الأبطال، وهو قيمة فنية كبيرة جدا، وفخور بالشغل معاه”.

وأختتم حديثه قائلًا :” تشرفت جدا بالعمل مع المخرج عصام نصار كان محتضني جدا وكان حريص إنه يوصلي المعلومة كاملة وكان بيديني حرية المساحة في الشغل، وأتمنى أشتغل معاه تاني في فرصة أكبر، وسررت كثيراً بالتعاون مع الكاستينج دايكرتور محمد حجاج”.

الجدير بالذكر أن يعمل حاليًا شريف بديع على تصوير مشاهده في مسلسل “أبو العروسة 3″، والذي يجسد فيه دور “تامر”، صديق الفنان ميدو عادل، والمسلسل من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، ميدو عادل، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، مدحت صالح، نرمين الفقي، هدير عبد الناصر، وعدد كبير من النجوم.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة