رانيا بنات تجسد دور ابنة شريف منير في “إجازة مفتوحة” (خاص)

كتبت: سلمى شافعي

تشارك الفنانة الشابة رانيا بنات في المسلسل الاجتماعي الكوميدي “إجازة مفتوحة”، وهو من بطولة النجم شريف منير والنجمة لقاء الخميسي.

وتلعب “رانيا بنات” دور ابنة الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسي، وتجسد دور “ياسمين”، شابة في مقتبل العمر.

وقالت رانيا في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إن جاء ترشيحها للدور من قبل الكاستنج دايريكتور ياسمين عادل ثم وافق عليها المخرج المنفذ، ليوافق عليها من بعد مخرج العمل محمد حماقي.

وتابعت رانيا:”أجسد دور “ياسمين” ابنة الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسي، وجدتي الفنانة سميحة أيوب، والمسلسل عائلي يناقش قضايا اجتماعية حدثت في الآونة الأخيرة في إطار كوميدي اجتماعي”.

وأضافت:”دوري في المسلسل جذبني لقبوله خاصة بعد فترة غيابي عن الساحة لمدة عامين، بسبب انشغالي في معهد الفنون المسرحية، وفَضلت أن أتخرج منه بشكل رسمي لكل أمارس شغلي بشكل طبيعي، كما أن كامل طاقم العمل جذبني التعاون معهم”.

     تعاون رانيا بنات مع شريف منير ولقاء الخميسي

رانيا بنات وشريف منير ويوسف

قالت رانيا أن تعاونها مع طاقم عمل المسلسل بأكمله كان لطيف للغاية، وعلقت:”النجم شريف منير من أحسن الممثلين الذين تعاونت معهم ولديه طاقة إيجابية غير طبيعية، وكان يتحدث معي دائمًا وينصحني بالتركيز لأننا الجيل القادم، أما بالنسبة للفنانة لقاء الخميسي فهي جميلة للغاية وعكس الصور تماما فهي شخصية لطيفة ولذيذة جدا، وسعيدة بالتعاون معها ومع كامل الكرو ومع الفنانة القديرة المحترمة سميحة أيوب”.

رانيا بنات من كواليس العمل

يذكر أن مسلسل إجازة مفتوحة من المقرر عرضه عبر الفضائيات مطلع الشهر المقبل.
ومن بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، محمد العمروسي، كريم أبو زيد، نور محمود، هشام إسماعيل، ألفت عمر، صبا الرافعي، هدى مجد، دنيا ماهر، ملك قورة، سامي مغاوري، مراد مكرم، مؤمن نور، يوسف حسن، وعدد من الشباب، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الجدير بالذكر أن من أشهر أعمال رانيا بنات مسلسلات اختيار إجباري و أنا شهيرة أنا الخائن وظل الرئيس والخروج وبالشمع الأحمر.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة