عاصي الحلاني مع أهله ورفاقه لأول مرة في سهرة “كل الفصول” بعيد الأضحى

يقدم النجم اللبناني عاصي الحلاني سهرة استثنائية ثالث أيّام عيد الاضحى المبارك، تعرض على تطبيق فن بوكس ، تحمل عنوان “كل الفصول” وذلك من داخل منزله، وعدد من صناع الاغاني وشركاء النجاح في البومه الأخير “كل الفصول” ، في حوار الفن والأسرة والحياة، يتخلله الغناء والحب والضحك.

حلقة “كل الفصول” التي ستعرض حصريا على تطبيق فن بوكس هي من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وتعرض في الثامنة مساء بتوقيت السعودية، تم تصويرها في مزرعة عاصي الحلاني في الحلانية بلبنان، وتولى إخراجها وليد ناصيف، من إعداد وتقديم طوني سمعان، وفكرة وإدارة تسويق حبيب رحال، وسيطل فيها إلى جانب عاصي الحلاني، زوجته كوليت وأولاده الفنانين ماريتا والوليد، ومدير أعماله ماجد الحلاني، هذا إضافة إلى حضور فني مميز يتمثل في شهادات واعترافات بحق عاصي من: الشاعر نزار فرانسيس، الملحن عادل العراقي، الموزعين الموسيقيين ناصر الأسعد وطوني سابا، والمخرجين جو مكرزل وأحمد المنجد.

عاصي الحلاني في حلقته يكشف لأول مرة خفايا البومه “كل الفصول” بين الرفاق والعائلة من خلال اسرار وحقائق حصرية على لسان اصحاب الاختصاص. كما تتضمن الحلقة عرض الحفل الخاص الذي تم بهذه المناسبة ومشاهد شيقة من الكواليس تعرض لأول مرة ، ويزينها صوت عاصي الحلاني الذي غنى في الحلقة جميع أغاني ألبومه (كل الفصول).

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة