في عيد الأب.. نجوم جسدوا دور الأب بكل إحترافية

كتبت: سلمى شافعي

جسد العديد من الفنانين على مدار تاريخ السينما والتليفزيون المصرية دور الأباء، وكل بطريقته الخاصة وحقق عدد كبير منهم نجاحا كبيرا.

ويحتفل العالم اليوم بعيد الأب الموافق 21 يونيو، وبرع العديد من النجوم في تجسيد دور الأب ولمست أدوارهم قلوب الجمهور بأكملهم، ودائما يتذكرهم الجمهور بأعمالهم الراقية والمؤثرة.

وبرع في تجسد دور الأب عدد كبير من الفنانين من أبرزهم نور الشريف، سيد رجب، حسن حسني، محمد صبحي، هادي الجيار، توفيق رشوان، نبيل الحلفاوي.

محمد صبحي

برع الفنان القدير محمد صبحي في تجسيده لدور الأب من خلال مسلسل “يوميات ونيس”، حيث جسد دور الأب لأربعة ابناء، وكان مثال للأب الذي يحتذى به ويقدم القيم والأخلاق لابنائه.


هادي الجيار

جسد الفنان الراحل هادي الجيار دور الأب في مسلسل “الاختيار 2” ولعب دور والد الفنان “أحمد مكي”، وكان مثال للأب الحكيم.


سيد رجب

جسد الفنان سيد رجب دور الأب خلال أحداث مسلسل “أبو العروسة” بجزءيه، ولعب دور والد 5 ابناء.
وشهد هذا المسلسل نجاحا كبيرا وتفاعل كبير من قبل الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولمس دور “عبد الحميد” الذي جسده ضمن أحداث مسلسل “أبو العروسة”، حيث عرف بالحكمة والأب الحنون العطوف والصديق لابنائه أيضًا.


نور الشريف

جسد الفنان الراحل نور الشريف دور الأب في عدد كبير من أفلامه ومسلسلاته ومن أبرزهم مسلسل “الدالي” حيث جسد دور اب لعدة ابناء وفتيات وفقد ابنه الأكبر، ورغم كل هذا كان مثال للاب القائد الناجح الذي يحتذى به.

كما قدم أيضا دور الأب خلال أحداث مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، ورغم إنه ظهر في صورة اب شديد، لكنه كان أب حنون وعطوف على ابنائه ويعمل على نجاحهم.

نبيل الحلفاوي

لعب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي دور الأب الطيب العطوف خلال أحداث مسلسل “لأعلى سعر”، وجسد دور موسيقي يعشق الفن، وكان مثال للأب السند لابنته “نيللي كريم” في أزمتها مع زوجها.


رشوان توفيق

جسد الفنان الكبير رشوان توفيق دور الاب والجد خلال أحداث مسلسل “أين قلبي”، وكان مثال للجد والأب السند والحكيم لبناته وأحفاده، وتمتع بالحكمة والرشد والحب.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة