إيناس عز الدين تستغيث وتطالب الجمهور بمساعدتها

كتبت: سلمى شافعي

أستغاثت المطربة الشابة إيناس عز الدين بالجمهور والمسؤولين، وذلك بعد حدوث عدة مشاكل بينها وبين منتجها.

وظهرت إيناس في لايف عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والمعلومات “إنستجرام”، وتحدثت فيه عن مشكلتها مع المنتج السعودي بندر الدوسري، وعن أسباب توقفها عن الغناء.

وقالت:”تمت مقابلتي معه منذ سنتين، وفي شهر ديسمبر عام 2019، تعاونت معه في شغل جديد في دولة الإمارات، وكان يوجد عقد بيننا بإنتاج وإدارة أعمالي الفنية، وأول شهر أستلمت مرتبي المتفق عليه”.

وتابعت:”ولكن بعد ذلك أصبح يتهرب مني وعند إنتاج الأغنية قمت بشراء الملابس الخاصة بها من مرتبي، وقمت بدفع السكن من مرتبي، وفي العقد كان المسكن، والملابس من إختصاصه وليس أنا، ولكني دفعتهم وأيضا المواصلات، كل اللي أخذته دفعته في الشغل”.

وأضافت:”لم يستأجر لي منزل، وكان من المقرر أن نسافر، وأعطيته ملابسي وأنا كنت سوف ألحقهم ولكن إلى يومنا هذا لم تعود لي ملابسي وطلبت ملابسي منه على مدار عام ونصف ولم يستجيب”.

وأختتمت إيناس حديثها بأنها غير قادرة ماديا على دفع تكاليف المحامي في المملكة العربية السعودية، لأنها مهلكة مادية وهي لم تعمل حاليا، وتطلب من المنتج ملابسها، وفسخ العقد، حتى تتمكن من العمل والغناء مرة أخرى.

يذكر أن شاركت إيناس عز الدين في برنامج المسابقات الشهير آراب أيدول في موسمه الثالث، وطرحت عدة أغاني أبرزهم(ما وحشتك، مالناش نصيب، أنا بخونك).

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة