عمرو مصطفى يوجه رسالة نارية لمحمد رمضان

كتبت: سلمى شافعي

وجه المطرب والملحن عمرو مصطفى رسالة هامة للممثل محمد رمضان، وذلك بعد الفيديو الذي نشره أمس والذي يفيد بحجز الدولة على أمواله.

ونشر عمرو مصطفى بوست عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”أنا خضت مشاكل كتيرة جدا ملهاش قيمة، في برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفاد بتجربتي و يبطل مشاكل، لكن للأسف النهاردة أتفاجئت إنه بيقحم اسم “مصر” في مشاكله الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله غير تلميحاته بأن “مصر و أهلها” لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز”.

وتابع :”لا يا رمضان مصر و أهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ماتدخل اسم بلدي في أزماتك، و الجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية ده جمهور واعي جدا، وينتمي لمصر أولا قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر، الولاء الأول و الأخير لمصر”.

وأضاف:”أنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي إني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك و واجبي إني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي، مصر أولا”.

يذكر أن نشر أمس محمد رمضان فيديو له عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا:” تم الحجز على أموالي من قبل إحدى البنوك، ومالي وأهلي فداء لمصر”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة