أمال ماهر بين فسخ خطوبة واعتزال الفن

كتبت: سلمى شافعي

فاجأت المطربة أمال ماهر جمهورها أمس الأول بإعلانها عن فسخ خطوبتها، ولم تعلن عن أية تفاصيل غير ذلك.

ونشرت عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والمعلومات “إنستجرام” منشور، وعلقت قائلة:” كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء قسمة ونصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”.

فسخ خطوبة أمال ماهر

وتسأل الكثيرون عن هوية الخطيب، وماذا حدث ليتم الفسخ سريعًا.

لتعود مرة أخرى منذ ساعات أمال بتفجير مفاجأة لجمهورها، وهي اعتزالها الفن، ونشرت عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشور طويل وعلقت قائلة:”جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وتابعت:”إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

وأضافت:”شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا”.

وكان خبر الاعتزال بمثابة الصاعقة التي وقعت على قلوب جميع محبيها وجمهورها في مصر والوطن العربي بأكمله، ووجه لها البعض الإنتقادات بعد هذا القرار، وطلب منها البعض الآخر عدم الإستسلام، والعزوف عن هذا القرار، والرجوع مجددًا إلى الغناء، حتى تصدر اسمها مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن من أبرز ألبومات أمال ماهر ألبوم (في غير الزمن، أسألني أنا، ولاد النهاردة، أصل الإحساس)، ولقبت أمال بـ”ملكة الغناء”.

https://www.instagram.com/p/CPmQHfspT3c/?utm_medium=copy_link

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة