تعرف على أبرز تصريحات عمرو سعد ومصطفى شعبان في “الحكاية”

كتبت: سلمى شافعي 

حل النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان ضيوف الإعلامي الكبير “عمرو أديب” منذ قليل، في برنامج “الحكاية” عبر شاشة قنوات mbc masr. 

وقال النجم عمرو سعد إنه كان متخوف في البداية من فكرة لون شعره، ولكنه أحبه بعد ذلك، ومصطفى شعبان نصحه إن اللون يتم تغييره في نصف المسلسل، وكانت النصيحة في محلها. 

كما قال المنتج “صادق الصباح” منتج مسلسل “ملوك الجدعنة” في إتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” إنه يتمنى وجود جزء ثاني من مسلسل ملوك الجدعنة، والثنائي بالفعل لديهم عقود موقعة مع الشركة للعام المقبل. 

وأضاف مصطفى شعبان:”وجود المعارك بالمسلسل ترجع إلى مهارات المخرج أحمد خالد موسى في الأكشن، بجانب فريق العمل الأجنبي””. 

وتابع “عمرو سعد”:”الفنان عمرو عبد الجليل أشتغلت معه من قبل في أكثر من عمل، وهو تلقائي بشكل كبير، وساعدنا في العمل والإيفيهات”.

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، ليلى حسن، بسمة داوود، أحمد كشك، عبد الرحمن القليوبي، محمود جامايكا وعدد من ضيوف الشرف ومن أبرزهم حسن الرداد، أحمد الشبكشي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن حقق مسلسل ملوك الجدعنة نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه في الموسم الرمضاني 2021؛ كما حققت أغاني المسلسل ملايين المشاهدات عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة