نهى صالح: سعيدة بردود الأفعال حول شخصيتي في مسلسل “بنت السلطان” وروجينا فنانة رائعة تستحق البطولة

نجحت الفنانة نهى صالح في جذب أنظار متابعوا دراما رمضان هذا العام من خلال دورها في مسلسل “بنت السلطان”من بطولة الفنانة روجينا والفنان باسم سمرة؛ وقدمت شخصية “غاليه” و هى سيدة إسكندرانية متزوجة من “حمو” باسم سمرة وتحبه ولكنه لا يحبها فتدافع عن حبها بشتى الطرق مما يضع حمو فى مشاكل عديدة.

وقالت نهى إنها أنتهت من تصوير مشاهدها في العمل منذ عدة أيام وتلقت ردود أفعال كبيرة حول دورها في المسلسل وشخصيتها ما أعتبرته مفاجأة كبيرة بالنسبة لها لم تتوقعها، معتبرة أن دور غاليه من أحب الأدوار إلى قلبها.

واضافت أن نجاح الشخصية يعود لوجودها في الحقيقة بالفعل لذلك لمست مشاعر الجمهور بشكل إيجابي وهذا ما يميز الكاتب أيمن سلامة، فهي تعتبر إنه صاحب دراما واقعية وكانت تتمنى أن تجسد شخصية من تأليفه من فترة؛  هو ما تحقق بشخصية غاليه في هذا المسلسل، مشيرة إنه هو من رشحها بالعمل وأمن بموهبتها في تقديم هذه  الشخصية بشكل مختلف ووضعها في منطقة مختلفة عنها، معتبرة إنها نقطة تحول جديدة لما هو قادم.

وعن كواليس العمل قالت إنها أستمتعت للغاية، وكانت أجمل أيام بالنسبة لها، حيث أن نجمة العمل روجينا إنسانة جميلة قلبا وقالبا وتستحق البطولة، وباسم سمرة شخصية رائعة وفنان مبدع ويترك مساحة دائما للإبداع، ومن أجدع الناس فهو شجعها كثيرا، معتبرة أن اللهجة إلاسكندرانية سهلة للغاية لكونها في الأصل من مدينة الإسكندرية.

وعبرت نهى صالح عن مدى سعادتها بتشبيه الجمهور لها بشخصية “روقة” والتي جسدتها الفنانة نورا في فيلم “العار” أمام النجم نور الشريف متمنية أن تنال أعمالها على إعجاب الجمهور دوما.

يذكر أن مسلسل بنت السلطان من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الرووس، محمود حجازي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أوتاكا، وعدد من النجوم ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة