تعرف على المشهد الذي تسبب في إصابة روجينا في “بنت السلطان”

كشف السينارست أيمن سلامة مؤلف مسلسل”بنت السلطان”، عن تفاصيل المشهد الذي تسبب في إصابة الفنانة روجينا أثناء تصوير مشاهدها في المسلسل.

وقال أيمن سلامة إن سبب إصابة روجينا ترجع إلى مشهد في الحلقة الأخيرة من المسلسل يجمعها بالفنان باسم سمرة حيث أنه يصفعها على وجهها.

وسقطت روجينا وأصطدمت بسيف الكنبة، وتم نقلها إلى المستشفى وبعد خروجها من المستشفى أصرت على إستكمال تصوير المسلسل بأثر الجرح وتحاملت على نفسها وتم توظيف آثار الجروح داخل المشهد.

وتابع مؤلف “بنت السلطان” أن روجينا صممت على تنفيذ عدد من المشاهد الصعبة بدون دوبلير وأبرزهم مشهد الهروب عبر المواسير، والقفز من أعلى النيل.

وأضاف:”رسمت تفاصيل شخصية روجينا في فتاة من طبقة شعبية، حتى تكون قريبة من الناس بالأساس، وعلمت باتفاق الشركة المنتجة مع قناة النهار، والقناة لها جمهور من فئات وطبقات محددة يناسب ويخدم المسلسل”.

مسلسل بنت السلطان من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الرووس، محمود حجازي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أوتاكا، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

الجدير بالذكر أن مسلسل بنت السلطان هو البطولة الأولى للنجمة روجينا، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا فور عرضه على الشاشات الفضائية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة