تعرف على أسرار انتقال “أسامه جلال” إلى نادي “بيراميدز”

كتبت/ عزه امين

صرح مصدر مسؤول من نادي انبي بان أسامه جلال لم يكن على خريطته الانضمام إلى نادي بيراميدز إلى أن أثيرت بعض المشاكل الخاصة من الماديات الخاصة من اللاعب عبد بكري وايضا مشادة الملعب التي حدثت بين مدافع بيراميدز علي جبر وعبد الله السعيد دفعت مسؤول نادي بيراميدز إلى التفاوض مع مسئولي نادى انبى لضم المدافع اسامه جلال وشهدت الساعات الأخيرة لغلق باب القيد الشتوي رسميا مفاوضات مكثفه بين الجانبين كادت ان تنتهي اكثر من مره بعدم اللاعب قيد.

 ومن جانبه قد ابدا مسؤول نادي انبي مرونه كبيره للتفاوض مما كلل الصفقه بالنجاح قبل ساعات من اغلاق باب القيد الشتوي حيث اداره المفاوضات من جانب بيراميدز عمرو بسيوني ومن جانب نادي انبي الكابتن عبد الناصر محمد ممثل لجنه الكره بالنادي.

حيث أن شروط الانتقال انتهت بسداد 8 مليون جنيه دفعه اولى و6 مليون جنيه على قسطين و6 مليون اخرى مزايا تصرف لمره واحده خلال مده التواجد لنادي بيراميدز ويحصل نادي انبي في حاله  الانتقال لفرق اخرى داخل وخارج مصر بنسبه 20 في المئه من عقد الانتقال بعد اعاده بيعه لنادي اخر وكان من ضمن العقبات انا بيراميدز سددا المبلغ بعد ثلاث ايام من توقيع التعاقد على هذه الصفقه.

 يذكر أن مسئولي نادي انبى يعكفون حاليا على تجديد التعاقد على عدد كبير من لاعبي الفريق الاول قبل نهايه شهر فبراير 21 حفاظا على قرار مستوى الفريق.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة