إصابة أحمد العوضي في كواليس مسلسل”اللي مالوش كبير”

كتبت: سلمى شافعي

أصيب الفنان أحمد العوضي أثناء تصويره مشاهد من مسلسله القادم الذي يحمل اسم “اللي مالوش كبير”، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونشر “العوضي” صورة من الإصابة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”8 غرز، الحمد لله المهم إنكم هتشوفو أكشن جامد إن شاء الله، اللي مالوش كبير”، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي وأصدقاء العوضي مع هذا المنشور متمنين له النجاح والصحة الدائمة.

مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود عمرو ياسين، عايدة رياض، محمود حافظ، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، بدرية طلبة، إيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرجي ويعد هذا التعاون الثنائي من نوعه الذي يجمع ياسمين بمؤلف ومخرج العمل، كما يعد التعاون الأول بين ياسمين وزوجها أحمد العوضي بعد زواجهما.

وتقدم ياسمين دور غزل، بينما يقدم العوضي دور سيف الخديوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتميز بالأكشن والإثارة.

يذكر أن من أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل شديد الخطورة والذي تم طرحه عبر منصة Watch It، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا وكانت تدور أحداثه في إطار أكشن من بطولة ريم مصطفى، حسني شتا، هادي الجيار، خالد كمال، محمود حجازي، رياض الخولي، وعدد كبير من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج سينرجي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة