في حوار أجرته “مجلة عود”.. المطرب محمد قماح يكشف سر تسمية أغنيته الجديدة ” أنا مش نجيب ساويرس”

حوار: هانيا محسن

قامت “مجلة عود” بأجراء حوار مع نجم ” استار اكادمي” المطرب محمد قماح، حيث شمل الحوار مجموعة من الأسئلة ومنها سر تسمية أغنيته الجديدة “أ أنا مش نجيب ساويرس”.. وفيما يلي نص الحوار

في البداية حدثنا عن نشأتك الفنية؟

قال المطرب محمد قماح إنه بدء بالتلحين الأغاني في فترة الدراسة، موضحًا أنه كان يقوم بالعزف الموسيقي في الفرقة المدرسية ثم بعد ذلك قام بالغناء مع تامر حسني في الحفل المدرسي ومن هنا بدأت المسيرة وبعد ذلك قام بعمل اغنيه وهي يطلق عليها حدوته لكن لم تتكمل نظرا لبعض الظروف لان في هذه الفترة كانت فتره صعبه وكان بها العديد من الصعاب وبعد كل هذه الفترات قمت بالدخول إلى ستار اكاديمي وكانت التجربة في غاية الروعة والجمال.

 من هم المطربين الذي تريد أن يشترك معهم في عمل فني؟

قال المطرب محمد القماح، إنه يحب ويستمع إلى معظم أغاني السوبر استار عمرو دياب و الفنان حميد الشاعري ومن الزمن الجميل عبد الحليم و ام كلثوم، مضيفا أن كل زمن و كل عصر له جماله الخاص في الفن و الغناء .

حدثنا أكثر عن  تجربه “ستار اكادمي” ومن الذي دفعك لها؟

أوضح  المطرب محمد قماح، أن تجربه ستار اكاديمي كانت تجربه جميله و الذي دفعه لها هما اصدقائه وأن هذه التجربه ليست في الحسبان من البداية لكنها جاءت صدفه عن طريق الأصدقاء، مشيرًا إلى أنه لم يقبل من بدأيه التقديم لكن ذلك خلق لديه اصرار كبير لان يحاول مره اخري  وتم القبول من المرة الثانية .

هل تجربه ستار اكاديمي كانت فارقه بالنسبه لك؟

أكد قماح أن تجربه ستار أكاديمي كانت فارقه بنسبه كبيره في مسيرته الغنائية والفنية، قائلاً “انه يحب هذه الايام وأنها ايام جميله ولها ذكريات جميله في حياته”.

كلمه عن ٢٠٢٠ و طلعت بايه منها؟

قال القماح، إن عام 2020، كان عام يوجد بع بعض الأزمات مما لا يشجع على طرح أغاني او أعمال فنيه كثيرة وذلك بسب فيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه قام بطرح أغنية وحدة فقط قام بغنائها في شهر ديسمبر عام ٢٠٢٠.

ما سر تسمية اغنيه “أنا مش نجيب ساويرس”؟

وقال محمد، إن أسم الأغنية جاء بالصدفة الباحتة عن طريق محادثه بسيطة جدا بيني وبين زوجتي في شيء ما.. وطلبات كثيره ومن هنا جاءت الفكرة على سبيل الهزار فقررت أن أقوم بعمل هذه الأغنية.

 وأضاف أنه قبل أن يقوم بالإعلان عنها قام بوضع هذا المسمى، كما  قام بالاستئذان من نجيب ساويرس شخصيا، موضحًأ أن  السيد نجيب ساويرس رجل الاعمال كان مرحب جدا بهذه الفكرة و كان معجب جدا بها.

ما هو النظام الغذائي الذي يمشي علية المطرب محمد القماح للحافظ على شكل “لايف ستايل”؟

قال المطرب محمد قماح إن نظام الحياة لديه طبيعي جدا، حيث يقوم في الصباح مثل اي شخص يقوم بشرب كوب شاي بلبن يوميا وبعد ذلك يفطر فطار بسيط، وأن بقية اليوم يأكل الغداء الطبيعي مثل بقية الشعب.

 وأضاف ممازحا أنه يقوم بأكل المحاشي وأنه يحبها جدا ليس لديه نظام معين ويحب كل الاكلات.

هل فتره كورونا قامت بتأثير على العمل الغنائي؟

قال المطرب إنه لم يتأثر كثيرا بها لأنه من نفسه كان موقف اي عمل لأنه كان يمر بظروف معينه.

 وأضاف أن بعد انتهاء الجائحة الاولي بداة الدنيا تمشي في المسار الصحيح معه لتسير في طريق أفضل.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة