“أكسيل شرودرن” نطمح أن نكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعًا في مصر وشمال أفريقيا

قال “أكسيل شرودر” Head of Sales in Asia and Overseas لشركة SKODA AUTO العالمية” إن الوضع العالمي الحالي يفرض قيودًا على مجالات مختلفة من الأعمال وقطاع السيارات للأسف ليس استثناءً من هذه التحديات، ومع ذلك، وفي هذه الظروف الصعبة، نحاول في ŠKODA AUTO تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم باستمرار تطوير وتحسين وتحديث عروضنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا”، مضيفًا ” سكودا لا تزال تعمل على زيادة حجم المبيعات، وحصة السوق هذا العام في السوق المصري، وتتجه بنجاح نحو الوصول إلى هدف المبيعات البالغ 5.500 وحدة، وزيادة المبيعات بأكثر من 40٪ مقارنة بالعام الماضي”.

 “أكسيل شرودر” Head of Sales in Asia and Overseas لـشركة SKODA AUTO العالمية

وأضاف “شرودر”: طموحنا على المدى الطويل هو أن نكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعًا في السوق المصري، وليس فقط في مصر فنحن نعمل بخطوات ثابتة مع علامتنا التجارية، لتحقيق استراتيجيتنا في منطقة شمال إفريقيا بأكملها، وهذا أيضًا سبب تكليف سكودا بتولي الدور القيادي لمنطقة شمال إفريقيا داخل مجموعة فولكس فاجن، أنا واثق من أن هذه المسؤولية الجديدة ستساهم في زيادة تطوير علامة سكودا التجارية ومجموعة فولكس فاجن في هذه المنطقة المهمة للغاية”.

جانب من الحضور 

وأعلن ” شرودر” عن نية الشركة التوسع في زيادة شبكة الوكلاء بشكل أكبر للاقتراب أكثر من العملاء وتقديم تجربة متميزة لهم. من خلال تعيين 4 وكلاء جدد إضافيين في عام 2021.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة