“مجلة عود” تنشر تفاصيل قرارات رئيس الوزراء لمحاربة فيروس كورونا

عقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، مؤتمرًا صحقياً للإعلان عن أخر القرارات التي قامت بها الحكومة المصرية لمواجه فيروس كورونا المستجد.

وأوضح مدبولي، أنه تم انهاذ قرارات بداية من غدا ولمدة اسبوعين حظر حركة المواطنين على الطرق العامة بداية من ٧ مساءا حتى ٦ صباح اليوم التالي. ايقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والهاص خلال فترة الحظر.

من ٧ مساء الى ٦ صباحا غلق بداية من ٥ مساءا حتى ٦ صباحا كافة المحلات التحارية والحرفية وبيع السلع والمولات بكافة انواعها مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت ولن يسرى على الصيديات والسوبر ماركت خارج المراكز التجارية. غلق جميع المطاعم امام المطاعم على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل. تعليق تقديم الخدمات التي تقدمها الوزارات والمحافظات خلال فترة الحظر باستثناء مكاتب الصحة.

مد سريان عمل المستخرجات الرسمية خلال فترة الحظر كالبطاقة ورخص القيادة غلق كافة الأندية الرياضية ومراكز الشباب والساحات خلال فترة الحظر.

مد تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات والمعاهد اسبوعان عقب نهاية مدة القرار الاول بتعليقها الذي سينتهي في ٢٩ مارس مد العمل بقرار تخفيض العمالة في الوزارات والهيئات باستثناء المستشفيات والمراكز الطبية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة