أسبوع دبي للموضة يستمر في نجاحاته

يواصل أسبوع دبي للموضة في نجاحاته، والذي ينظّمه حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم ومجلس الأزياء العربي، من نسخته الجديدة لربيع وصيف 2025.

وتشارك عدد من العلامات التجارية العالمية في هذا الأسبوع:

أبرزها المجموعة الإسبانية والاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة وعلامات الأزياء الهندية، إضافة إلى عدد من المصمّمين من الدول العربية.

كما أطلق الثنائي الماليزي ريزمان روزيني مجموعتهما لربيع وصيف 2025، “Mustika”، استوحيت المجموعة من فيلم “Perempuan Melayu Terakhir”لعام 1999، وكانت بمثابة تحية جميلة للتراث الثقافي الغني لماليزيا.

كما احتلت الكبايا، وهي زي تقليدي، مركز الصدارة، حيث أعيد تصورها في أشكال ظلية حديثة مع تطريز معقد وخرز، كانت المجموعة بمثابة شهادة على التزام ريزمان روزيني بالحفاظ على تراث الأزياء الماليزية وتطويره على المسرح العالمي.

 

 وقدم مصمم الأزياء الفلبيني الشهير أنجيلو إيستيرا أول ظهور له في أسبوع الموضة في دالاس، كانت مجموعته لربيع وصيف 2025، المستوحاة من رحلاته من الشرق الأقصى الشرقي إلى الصحراء العربية، مزيجًا جميلًا من التأثيرات الشرقية والعربية، كانت المجموعة بمثابة وليمة للعين، حيث أظهرت موهبة إيستيرا في ابتكار تصميمات معقدة وأنيقة.

ويهدف المعرض لبلوغ آفاق جديدة في القطاع، عبر تعزيز التبادل الثقافي ودعم النمو المستدام من خلال دمج الأزياء التقليدية بإبداع التصاميم العصريّة.

ويذكر أن من المقرر أن تستمرّ فعاليات أسبوع دبي للموضة،  حتى السابع من سبتمبر الجاري.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة