كارمن سليمان تفاجئ أحد معجبيها بحضور حفل زفافه

 

فاجأت المطربة كارمن سليمان أحد متابعيها بحضور حفل زفافه، وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي في حفل الزفاف.

ونشرت كارمن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو وكتبت في التعليق: “قررت أفاجئ واحد من أكبر الفانز ليا محمود وعروسته وأشاركهم فرحتهم ودي أقل حاجة ممكن أعملها فأنا اللي اتبسط أكتر بوجودي معاهم في أهم يوم بالنسبالهم. ربنا يسعدكو”.

كارمن سليمان تفاجئ أحد متابعيها بحضور حفل زفافه يذكر أن كارمن سليمان طرحت يوم الخميس الماضي أغنية “يا حرام معلش”، ثاني أغاني ألبومها الجديد “حبايب قلبي”، وتعاونت فيها مع الملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي توما، والكليب من إخراج ساندي.
 
وأعلنت كارمن سليمان في وقت سابق عن طرح ميني ألبوم جديد في الفترة المقبلة، ويتكون من 4 أغنيات سيتم طرح أغنية منها كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن الكبير عزيز الشافعي، ومن إنتاج المنتج الموسيقي مصطفى جاد.
 

كانت قالت كارمن سليمان، خلال لقاء سابق في برنامج “It’s Show Time” المذاع عبر شاشة قناة الحياة: “سعيدة وشرف كبير لي مشاركتي لأول مرة في مهرجان العلمين والتعاون مع المايسترو نادر عباسي، كما أنني أشعر بفخر كبير لوجود مهرجان بذلك المستوى في مصر”.

وأضافت: “لم يحالفني الحظ مع كل أسف لمقابلة الراحل عمار الشريعي، ولكن جمعتني مكالمة هاتفية به واتفاقنا على موعد للمقابلة، ولكن شاءت الأقدار بعدم المقابلة”.

كتبت: أمنية عاصم

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة