عمرو دياب : أحترم جمهوري ولا أملك غيره منذ 35 عام

 

 

أكد الهضبة عمرو دياب عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق،  مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة انتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

 

وقال عمرو دياب أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض، بأنه سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم ، ومن معرفتي بالمستشار تركي ال الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

 

وتابع الهضبة عمرو دياب: سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

 

وقال عمرو دياب :”جمهوري معايا من ٣٥ سنة ، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وانتم طيبين”.

 

وفي سياق متصل.. أعلن أيضًا المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي،  عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وعلق قائلًا:”مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم لاول مره تجربة التمثيل لنانسي، عاوزين افلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وابي فوق الشجره ورصيف نمره خمسه”.

 

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيى أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري آكثر من ٢٢ الف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب اخر يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير الليلة في دبي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة