طارق العريان… إجزاء اخرى من فيلم “ولاد رزق”

 

صرح المخرج طارق العريان فى المؤتمر الصحفي للعرض الخاص ل فيلم “ولاد رزق 3″، عن مصير الجزء الرابع من فيلم «ولاد رزق»، الذي يعرض الجزء الثالث منه خلال موسم عيد الأضحى 2024، الذى من اخراجةر ،من تأليف صلاح الجهيني.

وأضاف طارق العريان خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره أبطال فيلم “ولاد رزق 3” ، أن السبب وراء تعلق الجمهور بالفيلم وتحقيقه نجاحا كبيرا يعود إلى الحالة التي تسبب فيها أبطال العمل.

وقال: «السبب تقريبا يعود إلى العلاقات اللي بينهم أنهم 4 أخوات وده اللي رابط المشاهدين وتسبب في تلك الحالة».

وعن إمكانية وجود جزء رابع من الفيلم، أوضح طارق العريان: “إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة.. مكملين”.

كما تحدث الفنان أحمد عز بطل الفيلم، قائلا: “يهمني في العمل الدرامي وجود الورق والمخرج وأكون مطمن عندما يكون معي مخرج مثل طارق العريان”.

تابع أحمد عز قائلا: “العمل الفني هو في النهاية عمل جماعي، وأنا سعيد بالتعامل معهم كلهم ونتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم”.

وحرص الفنان احمد عز على توجيه رسالة شكر إلى الصحافة والإعلام، موضحا: “الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة.. وبعد فضل ربنا هناك فضل كبير للصحافة على الفن والعملية الفنية”.

“ولاد رزق 3 – القاضية” من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، سيد رجب، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين ،منهم بطل الملاكمة تايسون فيوري ،وفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي ويحمل اسم “القاضية”.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة