انطلاق المؤتمر الصحفي لنجوم الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”

 

انطلق امس المؤتمر الصحفي للعرض الخاص ل فيلم “ولاد رزق 3″، و المقام في التجمع الخامس.

وحرص أبطال الفيلم على حضور المؤتمر، وكان أبرزهم الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم، الفنان على صبحي، والمخرج طارق العريان.

أحداث فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويعرض الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق – القاضية” في موسم عيد الأضحى 2024، وهو الفيلم الذي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين ومن إخراج طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم حول الأشقاء “رضا” و”ربيع” و”رمضان” بالتعاون مع “رؤوف حمزاوي”، حيث يتجمعوا مرة أخرى بعد افتتاحهم معرض للسيارات للعودة إلى عالم الجريمة والسرقة.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

«ولاد رزق 3 – القاضية» من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، سيد رجب، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين ،منهم بطل الملاكمة تايسون فيوري ،وفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي ويحمل اسم “القاضية”.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة