أبرز تريندات الالوان و القطع موضة 2024

 

نجد أن جميع النساء والفتيات في فصل الشتاء  يبحثن عن أبرز اتجاهات الملابس و الالوان الشتوية من أجل شراء بعض قطع الملابس التي يحتاجونها خلال فصل الشتاء، والأزياء الشتوية و تصميمات وصيحات جديدة ذلك عام، و يوجد  هناك عددًا قليلًا من صيحات الشتاء المحددة التي لا تختفي من ساحة الموضة أبدًا،و أيضا توجد موضة جديدة  يجب أن تتواجد في خزانة ملابس أي فتاة، وتلك:

معطف القصير

 تعد الجواكيت الشتوية القصيرة من أهم قطع الملابس التي يجب أن تقتنيها السيدة في فصل الشتاء، وخاصةً باللون البني الشتوي المميز الذي تفضله الكثيرات لأناقته اللافتة، وموديلاته المتعددة.

معاطف قصيرة باللون البني من القطع الملابس الأساسية و المرغوبة و يفضل تواجد بعضاً منها في خزانتك، كونها من قطع الملابس الأساسية المرغوبة خلال فصل الشتاء، إذ لا يمكنك الاستغناء عنها طوال أيام الطقس البارد، فهي تشكل مع الألوان الغامقة سر أناقة الشتاء ودفئه، إضافة إلى تناسقها مع كثير من ألوان الملابس، فهي تشكل سر أناقة الشتاء.

موضة الأزياء المتطابقة والماتشينج

الأزياء المتطابقة أو “الماتشينج” انتشرت بشكل ملحوظ بين الفتيات خلال الآونة الأخيرة، وهي من الإطلالات التي سيطرت في فصل الصيف، ومستمرة معنا في الشتاء فهي أنيقة بشكل ملحوظ، ومريحة أيضًا، ولا يُعتَقَد أنها ستختفي من قائمة الموضة خلال الفترة المقبلة، و سوف تتواجد معنا أكثر من إطلالة و موديلات متعددة  رسمية و غير رسمية و سوارية ايضا.

المعطف الفرو

يحتل الفرو مكانة هامة وأساسية بين الأزياء الشتوية التي تمنح كل سيدة الأناقة والوقار والتميّز بين الآخريات، فهو يعتبر من صيحات الموضة الرائجة والمهمة في فصل الشتاء حيث يمنحها الشعور بالفخامة والدفء في ذات الوقت. لذلك اهتمت دور الأزياء العالمية بتقديم تصاميم متنوّعة من المعاطف الفرو، التي تلبي جميع الأذواق الراقية وتتناسب مع مختلف المناسبات لإطلالة شتوية أنيقة وعصرية.

تنتشر المعاطف ذات ياقة أو أكمام مصنوعة من الفرو بين الفتيات أو بأكمله، كما سيطرت على عروض الأزياء المخصصة لفصل الخريف والشتاء، تعطي اطلالة فخمة وأناقة والجاذبية وتليق جدا بالسهرات الشتوية.

الالوان المعدنية

 من اهم الالوان تعد الأزياء اللامعة والمعدنية لتكون دارجة على الموضة هذا الموسم، كما أن ارتداء اللون المعدني عموماً من أفضل الطرق لإضفاء لمسة من الأناقة وطابعاً من التميز على إطلالتك. وانتشرت في الأحذية والبناطيل و الفساتين و القمصان اللامعة والوان الأظافر حتى بالألوان المعدنية مذهلة جداً حيث حظيت الألوان المعدنية بشعبية كبيرة في الأحذية والإكسسوارات، وفي عام 2024، يمكنك أن تتوقع رؤية زيادة في المظهر المعدني في الملابس حتى الاكسسوارات والمكياج وهو من الألوان المحايدة.

لون البستاج أو الفستقي

لون الفستق، أو “البستاج” في الموسم الشتاء ، بالرغم من أنه لون مناسب للسهرات، إلا أنه هذا العام سوف يسيطر على الملابس الرسمية، وغير الرسمية وسوف نجدة  مسيطرا على المعاطف الشتوية.

كتبت: أمنية عاصم 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة