أحمد عزت: دراستي للحقوق ساعدتني في المصطلحات القانونية في “ملف سري”

شارك الفنان الشاب أحمد عزت في مسلسل “ملف سري”، والذي تم عرضه في هذا موسم رمضان لعام 2022. 

وجسد عزت خلال أحداث المسلسل دور “شوقي”، محامي يلعب على فكرة الماديات ومصلحته أولا وقبل أي شيء.

وقال أحمد عزت في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه حضر لدور شوقي المحامي في أيام قليلة، وعلم بأن “شوقي” يلعب على جزء الأموال ومصلحته، وأهم شيء إستفادته.

وتابع:”دراستي للحقوق ساعدتني في فكرة المصطلحات القانونية واللغة العربية السليمة، وإن إزاي أقول كلامي من أنهي دافع، ولما أتكلم أن المستندات مزيفة فهي مزيفة ليه، وفادتني في المرافعة ووصولي لكل شيء أرغب به”.

وأضاف:”مرافعاتي كانت قدام نجوم مصر بأكملهم، فأنا لازم أبان بشكل كويس وأدائي يكون صح وفي محله، لكي لا يقع مني المشهد، وكان فارق معايا جدا المرافعات، وذاكرتها كويس من قبل المشاهد، وإني أوصل المعلومة بشكل بسيط غير مفتعل”.

وتابع:”لم أشاهد أي ممثل قدم أي مرافعة، كانت بالنسبة لي أول مرة أقدم الدور دا وبحكم دراستي سواء في كلية الحقوق، أو التمثيل وبحكم اللي شوفته في المسلسل، وبحكم شخصية شوقي، وكان لازم أبان إني مقنع وهادي”.

      كواليس العمل 

أعرب عزت عن حبه الشديد لكواليس مسلسل “ملف سري”.

وعلق قائلًا:”أستاذ محسن محي الدين من أمتع الناس اللي ممكن أتعاون معاهم، شخص جميل جدا وعلى المستوى المهني شاطر جدا، وهو بيحب الهزار جدا، وأستاذ إيهاب فهمي جميل جدا، ونور محمود شخص أتشرفت به وأصبح صديق عزيز، وأستاذة عائشة بن أحمد كانت لطيفة جدا”.

وتابع:”كان في روح جميلة جدا في العمل، ولم أشعر قط بأنني ممثل شاب، وكامل طاقم العمل تعامل معي بأنني ممثل منهم، ولم أشعر بالغربة معهم”.

وقدم أحمد عزت الشكر للشركة المنتجة للمسلسل وعلق قائلًا:”شكرا لفنون مصر إنها دائمًا تساعد الشباب والممثلين الجدد، وشكرا للمؤلف محمود حجاج إني شاركت في أول مسلسل ليه، وعلى العظمة اللي كتبها وتفاصيل شخصية شوقي”.

مسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، صبا الرافعي، مادلين طبر، دينا، إيهاب فهمي، إدوارد، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مهند حسني، علاء مرسي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج شركة فنون مصر. 

يذكر أن من آخر أعمال أحمد عزت مشاركته في مسلسل “إجازة مفتوحة”، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضه منذ عدة أشهر في الموسم الشتوي الماضي.

والمسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، ملك قورة، محمد العمروسي، سميحة أيوب، رانيا بنات، كريم أبو زيد، وعدد من النجوم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة