تستحوذ على المشاعر السحرية في رمضان The Palace Tent

في هذا الموسم الرمضاني وفي ليالي رمضان يمكن لعشاق هذا الأجواء الرمضانية العيش في تجربة جديدة من نوعها، بمزيد من المأكولات الغير تقليدية والشهيه، مع أطباق الحلويات والتي تقدم في أجواء رمضانية فاخرة.

أعلنت خيمة القصر عن إطلاق الخيمة الرمضانية ، لتزويد الضيوف بأفضل تجربة السحور في المدينة خلال الشهر الفضيل. 

 

ويرحب القصر بالضيوف بديكور فاخر ينضح بالأناقة المذهلة  وتعرض الخيمة لمسات مميزة جنبًا إلى جنب مع الزخارف المستوحاة من التقاليد لتجربة فاخرة حقًا تكمل روائع الطهي 

وصرح أحمد جمال العضو المنتدب لـ The Palace Tent & Meraki and Beyond، “لقد أتقنا كل واحدة من أساسيات رمضان الثقافية الأساسية وقدمناها لجمهورنا ومجتمعنا، وهذا ما يميزنا عن البقية”. 

وأقيم حفل الافتتاح الأكبر يوم الأربعاء 6 أبريل، و امتلأ المكان الساحر بمصوري الفيديو المحترفين والمصورين ووسائل الإعلام والصحفيين والجهات الراعية والشخصيات العامة التي استمتعت بليلة لا تُنسى. 

عندما يتعلق الأمر بالقائمة، كنا في مكان لتناول الطعام! مع قائمة مليئة بالأطباق الكلاسيكية اللذيذة ، والتي تعيدنا إلى تقاليد السحور الحبيبة، لقد فوجئنا بسرور بفرقة Egyptian Project الرائعة ، التي استحوذت على المسرح بأدائها الحي المذهل حتى وقت متأخر من هذه الليلة الاستثنائية. 

لمزيد من المعلومات حول التجربة السحرية في The Palace Tent ، اتصل على +201067778400 على WhatsApp أو المكالمات.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة