ماندو العدل: حاولنا نهونها عليكم في “فاتن أمل حربي”

خرج المخرج المتألق محمد العدل الشهير باسم “ماندو العدل”، عن صمته حول الأقاويل التي تمت على قصة مسلسل “فاتن أمل حربي”.

ونشر منذ قليل ماندو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، منشور وعلق قائلًا:”الناس اللي شايفة أن فاتن أمل حربي صعب ويوجع، أحب بس أقولكوا أن الواقع أسوأ بكتير وأنا شفت بعيني حالات لستات صعبة جدا جدا وأن إحنا حاولنا نهونها عليكم”.

 وأضاف:”فاتن عندها أمل و هتحارب عشانه، لسه الرحلة طويلة ومليانة فرح وحزن يا كريم يارب”.

كما أيده عدد كبير من الجمهور والأصدقاء في التعليقات، مؤكدين أن البعض منهم عاش هذه المعاناة أو شاهدها مع أصدقائهم أو أقاربهم.

وحققت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل فاتن أمل حربي، نجاحًا وتفاعلا جماهيريًا كبيرًا، كما تصدرت التريند أيضًا. 

وبعض من الجماهير رأى أن مخرج ومؤلف العمل بالغوا في هذه الحكاية والمشكلات الأسرية، مما دعى مخرج العمل ماندو العدل للخروج عن صمته. 

وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، في إطار اجتماعي، ويناقش قضية حضانة الأم لأولادها بعد الطلاق.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل دور زوجة شريف سلامة، والتي تحدث بينهم عدة خلافات تؤدي بهم إلى الطلاق، وتعمل نيللي موظفة حكومية.

وفي سياق متصل… تفاعل عدد كببر من جمهور نيللي كريم مع هذا المسلسل، وتذكروا مسلسلاتها السابقة وعن اختياراتها الخاطئة لأزواجها، مثل مسلسلات “سجن النساء، ذات”.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، أحمد حاتم، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

ويعد هذا العمل التعاون الأول من نوعه بين النجوم نيللي كريم وشريف سلامة.

الجدير بالذكر أن تقوم المطربة الكبيرة ومطربة مصر الأولى أنغام، بغناء تتر المسلسل، وحقق هو الآخر نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، عند عرض المسلسل.

ويحمل تتر المسلسل اسم “أنا مش ضعيفة”، وهو من كلمات الدكتور مدحت العدل، ومن ألحان أحمد العدل، ومن توزيع نادر حمدي، وميكس وماستر أمير محروس.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة