أسرار علاقة غادة عادل ومجدي الهواري ترويها غادة عادل

تصدرت حلقه بصراحه مع في حلقة مميزه واستثنائيه قدمها كلا من الفنانه غادة عادل و المخرج مجدي الهواري في محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب اذاعتها امس الاتنين.

واثارت الجدل الحلقه التي اذيعت عبر شاشه قناه ام بي سي بسبب ما جاء فيها من تصريحات لغاده و الهواري خصوصا حديثهما عن انفصالهما.

قصة حب غادة عادل والهواري توجت بالزواج الذي استمر لمدة 20 عامًا، ونتج عنها 5 أبناء أنتهت بالانفصال بينهما في عام 2018 بسبب خلافات أسرية لم يكشفا عنها من قبل لكنهما تطرقا إلى بعضًا منها خلال لقائهما معًا في بصراحه مع.

وحكت غاده اثناء حلولها كضيفه رفقه الفنان كريم عبد العزيز في برنامج فرصه سعيده الذي كان يقدمه الفنان شريف منير عبر فضائية دريم، عن إحدى المواقف التي تسببت في إحراج زوجها مجدي الهواري في بداية إرتباطهما سابقا؛ وعلقت:” في مره اول ما اتعرفت الي مجدي فأنا دائما بيحصلي حاجات كده كنا لسه مشً متزوجين وانا كنت حابه اظهر قدامه وهو كان يقولي خلي بالك ومش عارف إيه، واهدي كده واركزي واعقلي الحقيقة جاب نتيجة جدًا”.

وقاطع شريف حديث غادة بهذه الكلمات لتشير إلى التأثير الإيجابي الذي حل على شخصية غادة بعد ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري، وهو ما أكدته بقولها فعلا ، ثم أكملت: «كنا داخلين مكان وفي سلالم، وكان قبلها حصل موقف في حتة فكان عمال يقولي خلي بالك، قولتله هخلي بالي ومش هبقي متهورة، ههدي كده واثناء واحنا طالعين الي السلم روحت واقعه.

كتبت: هانيا محسن

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة