بالصور… أول ظهور للفنان المتحرش خلف القضبان بالملابس البيضاء

كتبت: أية حسين

وصل إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، أسرة الممثل شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له.


وظهر الفنان الشهير شادي خلف في القفص ويظهر عليه الارتباك وبيده السيجارة في ثاني الجلسات بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية.



وظهر المتهم داخل القفص مرتديا الملابس البيضاء ومعه سيجارة حتى بداءت الجلسه قبل استكمال السيجارة واطلب منه أن يقوم بالقاء السيجارة.

وبدأت القضية مع فتاة تدعى مي، والتي تعمل بإحدى المنتجعات السياحية بمنطقة نويبع جنوب سيناء، وحاول الفنان شادي خلف التحرش بها بعد إغرائها ووعدها بتسهيل عملها في مجال التمثيل، وبعد فترة تقدمت ببلاغات تتهمه بمحاولة التحرش بها، وهو ما شجع عدد من الفتيات الأخريات على عمل بلاغات ضده بالتحرش بهن.

كما كشفت سلمى م، إحدى الفتيات، ضحايا واقعة التحرش، المتهم فيها الفنان شادي خلف، إنها كانت تعمل في استوديو ذات، وتتمرن في ورشة تمثيل بنفس الاستديو، وكان المشرف والمدرب الأساسي، هو شادي خلف، أخذ يمرنها تمرين خاص بالتمثيل، اسمه: بول بوش آند هاج، وهو الخاص بالأحضان لكنها حاولت لعد عدد من المرات دفعه بالقوة بعد شعورها بالتحرش بها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة