وفاة أحد نجوم the voice بعد صراع مع المرض

كتبت: هانيا محسن

خطف الموت المطرب العراقي عامر توفيق لقد توفي ببغداد عن عمر يناهز ال 73 عاما بعض صراعا طويلا مع المرض وهو الراحل الذي يمتلك صوتا شجيا هو احد اعضاء الفرقه الوطنيه للفنون الشعبيه.

وقد نعت نقابه الفنانين بالعراق الفنان الراحل عبر حسابها علي فيس بوك حيث نشرت صورته وارفقتها بتعليق قالت به ببالغ الحزن و الأسي تنعي نقابه الفنانين العراقين وفاه الفنان عامر توفيق الذي توفي عن عمر يناهز 73 عاما بعد صراعا مع المرض سائلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر و السلوان وإنا لله واليه راجعون.

وقد حرص عدد من الجمهور علي نعي نعي الفنان الراحل عامر وتقديم التعازي لأسرته في التعليقات علي تدوينه نقابه الفنانين بالعراق.

الراحل كان بين المشتركين الاكبر سننا في برنامج ذا فويس وتحديدا في موسمه الثاني لكنه تم استبعاده من البرنامج فيما بعد رغم صوته الذي نال اعجاب لجنه التحكيم وقتها الجمهور الذي تابع برنامجه.

ويعد الملحن العراقي عامر توفيق هو احد أصدقاء المطرب العراقي كاظم الساهر، حيث لعبت الصدفة دوراً وقت ظهوره بالبرنامج حيث فوجئ كاظم الساهر حينها بمشاركة عامر توفيق خاصة انه كان يعد أحد زملائه في المرحله الدراسية ولقد حرص كاظم على الترحيب بزميله القديم والإشادة به كثيرا كما أشاد به عاصي الحلاني بعد انتهائه من الغناء.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة