رد فعل هاني شاكر علي نجيب ساويرس بخصوص مطربين المهرجانات

أية حسين

في ظل المشادات بين نقابة المهن الموسيقيه ومطربي المهرجانات وقرارات المنع حدث خلاف بين هاني شاكر ونجيب ساويرس.     

رد الفنان، هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، على تصريحات رجل الاعمال” نجيب ساويرس ” حول قرار النقابة منع عدد من المطربين من الغناء.

وبعد أن أشار نجيب ساويرس إلى أنه “لا يعجبه غناء هاني شاكر”، رد الفنان المصري خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب، وهاجم ساويرس من دون ذكر اسمه وبطريقة غير مباشرة: “أنا ميشرفنيش أنه يسمعني ولا ينفع أصلا أنه يسمعني، لأن اللي بيسمع النوعية دي مينفعش يسمع هاني شاكر”.

وأكد شاكر اعتراضه على ما ذكره ساويرس أن دور النقابة هو العلاج والمعاشات وليس المنع قائلا: “هو أنا دادة.. إيه الكلام الفارغ ده.. اللي ميعرفش حاجة ميتكلمش ويسأل، ودور النقابة أن أنا أحافظ على أعضائها وأن أحافظ على المهنة، وأحافظ على الشكل العام لمصر.

وأكمل نقيب المهن الموسيقية: “أنا لم أتجن على حد، وكل اللي أنت شايفهم دول مش أعضاء في النقابة، ويؤكد ان كل من حمو بيكا وشاكوش وكزبرة وحاحا ان لاتوجد صله لهم بالنقابة  فمن من حضر الامتحان وسقط ومنهم من لايأتي قائلا “انا ماليش علاقة بيهم” ،وأنا ببلغ الجهات المعنية والقاعات كنقابة ولجنة عمل أن الناس دي مالهاش دعوة بالنقابة اللي عايز يسمعهم يروح لهم الجونة أو يروح لهم في أي حتة”.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة