شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. فنانات يواجهن الاكتئاب بحلق شعرهن ويتخلن عن تاج جمالهن

كتبت: هانيا محسن 

اثارت الفنانه شيرين عبد الوهاب الجدل عندما ظهرت حليقة الشعر اثناء حفلها في ابو ظبي حيث قام بعض الناس باتهام حسام حبيب بتعذيبها والتسبب في حلاقه شعرها بعد الخلافات التي حدثت بينهم مؤخرا وانتهت باعلان طلاهقهم.

وردت الفنانه شيرين عبد الوهاب علي هذه الاقاويل وقالت لماذا لم يكن هذا لوك جديد لماذا لم يكن تغيرا في شكلي لماذا هذا مربوط بالاكتئاب لماذا تفرضو الاسوء وظلمتم شخصا برئيا وظلمتوني انا قويه بيكم لكن لا اتمني ان حبكم لي لا يجعلكم ترون الحقيقه او يجعلكم ظالمين.

و الفنانات الذين قامو بحلاقه شعرهن ايضا هن:

١- اديل
عانت المطربه اديل من فتره اكتئاب حاد بعد انجاب ابنها الوحيد انجلو في عام 2012 وتحدثت بصراحه تامه عن تجربتها في حديث لمجلة فانتي فير الشهيرة.

وصرحت بأن المرض جعلها تشعر بالنقص كأم، ولا تريد أن تكون بصحبة ابنها، وترددت في البداية في طلب المساعدة، ولكنها تشجعت وذهبت للطبيب بعد أن علمت بأن 4 من صديقاتها عانين مثلها، وتماثلن للشفاء.

٢- كريس تيجان

اعترفت العارضة كريسي تيجان بأنها عانت من اكتئاب ما بعد الولادة، وتحدثت كيري واشنطن عن إصابتها بالتوتر من جرّاء ضغوط العمل والشهرة، وهناك الكثيرون غيرهن ممن عانوا الاكتئاب وتغلبوا عليه أو تعايشوا معه.

٣- مايلي سايروس

عانت المطربة الشابة مايلي سايروس من الإحباط وتحدثت عنه في حديث لمجلة «إيل» في عام 2014، قائلة: «مررت بأوقات شعرت فيها بالاكتئاب، وكنت أحبس نفسي في الغرفة، ولا أفتح الباب لأحد حتى يضطر والدي لكسره».

وتشجع سايروس أي مريض بالاكتئاب على الذهاب للطبيب والمواظبة على تناول الدواء.


بيونسي
بدأت بيونسي المعاناة في وقت مبكر منذ كان عمرها 19 عاماً، بعد تفكك أواصر فريق «دستيناي تشايلد» الذي كان سبب شهرتها في عام 2006.
وتحكي بيونسي عن تلك الفترة أنها لم تكن تتناول الطعام، وكانت تجلس بمفردها وانتابها الشعور بالوحدة.
وذكرت بيونسي بعد ذلك أن أمها شجعتها على مواجهة آلامها النفسية والذهاب للطبيب ووقفت بجوارها حتى تحسنت حالتها، وعادت للعمل أكثر قوة ونشاطاً بعد توقف دام نحو عام كامل.

ليدي جاجا
حلقت النجمة ليدي جاجا شعرها بالكامل من الخلف في عام 2012، وأوضحت أنها فعلت ذلك حزناً على وفاة والدة المصور تيري ريتشاردسون.

 

أقرأ أيضا : 

تعرف على التصريحات الكاملة ل شيرين عبدالوهاب مع عمرو أديب

“ليه مايكونش لوك جديد”… أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها

بعد طلاقها.. شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب على طريقتها الخاصة

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة