مارتينا عادل تجسد دور “ريم” ابنة أحمد وفيق في “السيدة زينب”

 كتبت: سلمى شافعي

تشارك الفنانة الشابة مارتينا عادل في مسلسل “السيدة زينب”، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي القادم عبر الفضائيات.

وتجسد مارتينا دور “ريم”، ابنة الفنان أحمد وفيق، وهي طالبة جامعية.

وقالت مارتينا في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنها تجسد دور ابنة الفنان أحمد وفيق وهو يعمل دكتور في الجامعة بكلية الآداب قسم الفلسفة، وهي أيضًا تدرس في الكلية ذاتها، كما أنها تجسد دور ابنة الفنانة “ريهام سعيد”.

وتابعت:”عائلة والدتي من الزمالك، وعائلة والدي من السيدة زينب، وشخصية “ريم” بنت أبوها وتُنصت لحديثه دائمًا وتؤمن بأفكاره”.

وأضافت مارتينا أن ما جذبها للمشاركة في المسلسل أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وشخصية ريم تمتليء بالعديد من الخطوط الممتعة، أبرزها الفتاة التي تعيش بين منطقة الزمالك والسيدة زينب، وتحاول أن تجمع بين عائلة والدها ووالدتها، وإندامجها الواضح في منزل السيدة زينب مع ابناء عمومها، كما أن وجود المخرج محمد النقلي في المسلسل كان بمثابة أب حقيقي في اللوكيشن.

وأستطردت مارتينا حديثها:”سوف أعيش قصة حب مع ابن خالتي ويجسد دوره “أحمد النقلي”، كما أن أغلب مشاهدي تجمعني بالفنان أحمد وفيق والفنانة ريهام سعيد، سوسن بدر، دينا؛ فراس السعيد، هايدي رفعت”.

      تعاون مارتينا عادل مع الفنان أحمد وفيق

قالت مارتينا إن تعاونها مع الفنان أحمد وفيق كان من أهم مكاسب تجربتها في المسلسل، وعلقت قائلة:”النجم أحمد وفيق شخص جميل للغاية، ولا يوجد له مثيل، وكان يدعمني دائمًا ونجلس سويًا في البروفات ونقوم بالتعديل والتحضير”.

 الجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل “السيدة زينب” في إطار اجتماعي، حول منطقة السيدة زينب.

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم، ومن أبرزهم سوسن بدر، حسام داغر، أحمد وفيق، فراس السعيد، محمود عبد المغني، حجاج عبد العظيم، دينا، سامية طرابلسي، ليلى عز العرب، سلمى عبد العظيم، أحمد دبور، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة