يوسف سامح لـ”مجلة عود”: أنتهيت من تصوير مشاهدي في “ورق التوت” وأجسد دور شاب جامعي

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان الشاب يوسف سامح في مسلسل “ورق التوت”، ومن المقرر طرحه في الموسم الشتوي القادم، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن ثم يتم طرحه عبر الفضائيات.

وقال يوسف سامح في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه يجسد دور شاب جامعي يُدعى “عمر”، وتقوم بينه وبين “نورا” والتي تجسد دورها الفنانة الشابة “رضوى جودة” قصة حب، ويتدخل بينهم شقيقها “حسن”، والذي يجسد دوره الفنان خالد أنور.

وتابع يوسف:”دور “عمر” هو طالب جامعي من سكان منطقة المعادي، وهذه الشخصية مختلفة تمامًا عن شخصيتي الحقيقة فهو شخص طيب للغاية، وبعض الجمهور سيتعاطف مع هذا الدور، والبعض الآخر مع تطور الأحداث دراميًا لا يتعاطف لأنه شخصية “جبانة”.

وأضاف:”أنتهيت من تصوير كامل مشاهدي في مسلسل “ورق التوت”، وأغلب المشاهد تجمعني بخالد أنور ورضوى جودة وأيضًا الفنانة صفاء جلال”.

يوسف سامح ورضوى جودة من كواليس مسلسل ورق التوت

يوسف سامح ورضوى جودة من كواليس مسلسل ورق التوت

وأستطرد يوسف سامح تصريحاته قائلًا:”تحضيري لهذا الدور لم يكن صعبًا، ولكن الصعب نوعًا ما كان أثناء تجسيدي للدور خاصة وهذه المرة الأولى بتجسيدي لدور “رومانسي”، والصعوبة هنا في الوصول لقلب المشاهد، وأيضًا دوري به بعض من مشاهد الحب والدراما والأكشن، وهذا ماجذبني للمشاركة في هذا المسلسل، خاصة أنه يناقش قضية هامة في المجتمع”.

وفي سياق متصل جاء ترشيح يوسف للمسلسل من قبل الكاستنج دايريكتور “أحمد تمام”، وعند معرفة مخرج العمل بتجسيد يوسف لهذا الدور تحمس كثيرًا، خاصة وأن ذلك التعاون الثاني من نوعه بين يوسف ومخرج العمل حسام علي.

مسلسل ورق التوت تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش عدد من القضايا الهامة في المجتمع المصري، ومن بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم شريف سلامة، سلوى عثمان، ثراء جبيل، تامر مجدي، يوسف الأسدي، خالد أنور، رضوى جودة، صفاء جلال، نور النبوي، معتز هشام، سمر علام، ومن إخراج حسام علي.

الجدير بالذكر أن من أخر أعمال يوسف سامح مشاركته في موسم رمضان الماضي 2021 بمسلسل “القاهرة كابول”، وتجسيده لدور “راشد حكمت”.

جانب من مشاركة يوسف سامح في مسلسل القاهرة كابول

المسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ومن بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، وعدد من النجوم، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة