مجلة عود تحاور الطفلة كنزي رماح بعد نجاح دورها في “العارف”

كتبت: سلمى شافعي

 موهبة كبيرة رغم صغر سنها أثبتت للجمهور موهبتها الحقيقة والتي خطفت بها أنظار الجميع منذ عدة سنوات، وظلت في هذا النجاح الكبير الذي أبهر الجميع.

هي الطفلة كنزي رماح والتي شاركت في عدد من الإعلانات والمسلسلات الناجحة، وحققت بهم نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها كان مسلسل (ممنوع الإقتراب والتصوير، ونحب تاني ليه، وضع أمني، النمر، لؤلؤ، اللعبة).

وشاركت أيضًا كنزي رماح في فيلم “العارف”، وجسدت دور “فريدة” ابنة الفنان أحمد عز، وخطفت كنزي أنظار الجميع إليها بعد ظهورها ضمن أحداث العمل، بخفة ظلها وملامحها الهادئة.

وتواصلت مجلة “عود” مع والدة الطفلة كنزي وكشفت لنا عن كواليس العمل مع النجم أحمد عز، وتحضيرات كنزي لهذا الدور، وإلى الحوار..

بداية.. من رشح “كنزي” لدور “فريدة”؟

تم ترشيح كنزي من قبل شركة الكاستنج، ومن ثم قابلت مخرج فيلم العارف “أحمد علاء الديب”، وقامت بعمل أوديشن بأول مشهد لها في الفيلم، ومن ثم تم أختيارها لعمل دور “فريدة”.

من الذي يقوم بتدريب وتحضير كنزي للعمل؟

أولًا مساعدين الإخراج، فقام أستاذ يوسف مساعد المخرج بتحفيظها المشاهد ودائمًا كان يختار معها الملابس ويقوم بتنسيقها، وأثناء التصوير أيضًا يقوم بمراجعة المشاهد معها.
وفي المنزل أنا ووالدها نقوم دائمًا بمذاكرة أحداث العمل مع كنزي.

ماذا عن كواليس العمل مع “أحمد عز”؟

الكواليس كانت لطيفة ومبهجة للغاية، وكنزي كانت سعيدة جدًا، والفنان أحمد عز كان يُغني لها أغنية “كنزي” وهذا ما كان يسعدها.
كنزي أستمتعت للغاية بكواليس هذا العمل، رغم إنه تم تصويره منذ عامين ورغم صغر سنها ذلك الوقت، إلا إنها كانت سعيدة.

من الممثل أو الممثلة الذي تود كنزي أن تتعاون معهم؟

أغلب الفنانين الذي تعاونت معهم كنزي من قبل تريد أن تتعاون معهم مجددًا، وأيضًا تود أن تتعاون مع الهضبة عمرو دياب، خاصة بعد رؤيتها لفيلم “العفاريت”، كما تود التعاون مع النجم محمد رمضان.
أما النجمات فتريد أن تجدد تعاونها مرة أخرى مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد نجاح دورها في مسلسل “ونحب تاني ليه”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة