اللعبة الأمريكاني لأول مرة على شاشة روتانا سينما الثلاثاء 15 يونيو المقبل

كعادتها روتانا سينما تحشد كل الإمكانيات لإسعاد جمهورها ومع بداية الموسم السينمائي الصيفي في يونيو الجاري اختارت روتانا نخبة من أفضل الأفلام لنجوم الصف الأول المتنوعه بين أكشن ورومانسي وكوميدي.

ومن ضمن هذه المفاجآت عرض فيلم اللعبة الأمريكاني لأول مرة على شاشتها، اللعبة الأمريكاني فيلم كوميدي بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي وبيومي فؤاد وشيماء سيف وإنتصار وأحمد الشامي، ومن تأليف مدحت السباعي ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا الرومانسية حيث يعاني شاب أحمد فهمي وفتاة ناهد السباعي من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع إختبار.

كما خصصت روتانا مجموعة من أفضل الأفلام لعرضها في الثامنة والعاشرة والثانية عشر مساء، فيوم الجمعه 11 يونيو تعرض روتانا فيلم عريس من جهة أمنية للزعيم عادل إمام وشريف منير الثامنة مساء، وفي نفس اليوم فى العاشرة مساء تعرض عقدة الخواجة لحسن الرداد.

وتعرض روتانا سينما لمحمد سعد فيلم اللي بالي بالك الأحد 13 يونيو الثامنه مساء، وتعرض فيلم قبل زحمة الصيف آخر أفلام المخرج الراحل محمد خان وبطولة هنا شيحا فى الثانية عشر مساء الأربعاء 16 يونيو وفي 18 يونيو تعرض شنطة حمزة لحمادة هلال في العاشرة مساء.

وللفنان محمد هنيدي تعرض روتانا فيلم عنتر ابن ابن شداد فى الثامنة مساء السبت 19 يونيو، وللنجمان أحمد السقا ومنى زكى تعرض فيلم تيمور وشفيقة، في الثامنه مساء الإثنين 21 يونيو، وتعرض فى العاشرة مساء الجمعة 25 يونيو، فيلم البدلة بطولة تامر حسني وأكرم حسني، كما تعرض روتانا للفنان أحمد آدم فيلم القرموطى على خط النار فى العاشرة مساء الأربعاء 30 يونيو.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة