محمد يسري: السينما هي التاريخ وسعيد بردود الافعال حول مسلسل ضل راجل.. وكتابه السيناريو أساس نجاح أي عمل فني|حوار

كتبت هانيا محسن 

الفنان محمد يسري هو ابن الفنان إبراهيم يسري، أحب التمثيل منذ الصغر بالرغم من معارضة والده المستمرة لامتهانه مهنة التمثيل، حيث أنهى دراسة التجارة الخارجية ثم تفرغ للتمثيل.

 وعمل في أكثر من مسلسل، وبرزت موهبته في مسلسل “شمس يوم جديد” مع عبد المنعم مدبولي، وشارك بعدها في عدة أعمال منها “قاتل بلا أجر، الداعية، سيرة حب”.، حيث اتجه إلى التمثيل عالميا و شارك في فيلم “The Nile Hilton Incident” الحاصل علي جائزة أفضل فيلم من مهرجان صاندانس العالمي.

 انتقل محمد إلى لندن ليصبح عضوا بنقابة المهن التمثيلية في إنجلترا، كما  شارك في أعمال خارج و داخل مصر.

وبعد نجاح مسلسل “ضل راجل” الذي عرض خلال شهر رمضان عام 2021، حصرت “مجلة عود”، على اجراء حوار مع الفنان محمد يسري، وإلى نص الحوار.

حدثنا عن كواليس مسلسل ضل راجل؟

صرح الفنان محمد يسري، بان الجو العام كان يسود فيه المحبة والطاقة الإيجابية وكانت التعاملات سلسه وبها مرونة ولا يوجود صعوبات.

ما هي أصعب المواقف التي واجهتك في مسلسل ضل راجل رمضان ٢٠٢١؟

 قال الفنان محمد يسري، إنه لا يوجود صعوبات كثيره تعرض لها لكن، موضحًا ان مشاهد الاكشن كانت من أصعب المشاهد مقارنه ببقيه المشاهد الأخرى.

ما هي ردود أفعال الجمهور حول دورك في مسلسل ضل راجل؟

يقول يسري، إنه تلقي هجوم من الجمهور لكن هذا شي متوقع وطبيعي بناء على طبيعية الدور وشخصيته به وان هذا يدل علي النجاح واتقان الدور و من الطبيعي كره الناس لشخصيه سليم النجار لأنه انسان غير صالح.

ما هي الشخصية التي تود أن تقدمها في المستقبل؟

قال الفنان محمد يسري، إنه لا يوجد شخصيه معينه يحب أن يقدمها لكنه يبحث دائما عن الشخصية المكتوبة بطريقه تثير انتباهه وتجذبه مشددًا علي أهمية طريقه كتابه السيناريو.

وأوضح يسري أنه يفضل دائما تقديم عمل يشعر فيه بأنه ملائم له ويقدر أن يقدم فيه الكثير ويقدم من خلاله الرسالة الهادفة.

 وصرح بان لا يوجد شخصيه معينه يفضلها لان كل الشخصيات في الحياة تعد شخصيات مركبه ومعقده علي شي معين وكل شخصيه يكون لها اكثر من وجهه في نهاية هذه النقطة.

 محمد يسري يميل للسينما أم الدراما التلفزيونية أكثر؟

قال الفنان محمد يسري إن اي ممثل يميل اكثر للسينما لان السينما هي أساس العمل  والتاريخ وأبرز أن السينما هي التي تعيش وسيرتها تبقي في اي مكان في العالم قائلا  “إن بعد ٥٠ عام الجمهور يتذكر افلام السينما اكثر من اي شي اخر ولا احد يتذكر المسلسلات مثل افلام السينما”

 وأوضح أن كل العالم اجمع علي أن السينما هي قلب ومعقل الفن الاساسي لكن يوجد بعض الظروف في كل بلد وكل مكان يمكن أن تحدث تأثيرا لبعض الامور مثل جمهوريه مصر العربية يوجد بها بعد الاشياء التي تؤثر علي صناعه السينما لكن مع ذلك يتم التعامل مع هذه الظروف   

هل يوجد لك أعمال منتظره في السينما خلال الفترة القادمة؟

قال الفنان محمد يسري إنه لا يوجد خطه لعمل معين وفي انتظار المزيد من الاعمال على نطاق السينما والدراما.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة