في حفل أقيم بلا جمهور بسبب كورونا.. شدا حسام تتوج بلقب ملكة جمال الأناقة Miss elegant لعام 2021

توجت شدا حسام صاحبة الـ17 عامًا بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 Miss elegant ، واختيرت لوران أيمن الوصيفة الأولي و يوستينا وجدى وصيفة ثانية ومنة الله عبد الباسط الوصيفة الثالثة وآلاء محمد الوصيفة الرابعة، كما منحت المسابقة ألقابا شرفية لخمس متسابقات، وهن: منة حسين ميس فيتنس، ندى أسامة ميس كونجيناليتى، مريم ضياء ميس فوتوجينك، هايدى الموجى ميس بيوتى، بسنت فخر ميس توب موديل.

 واقتصر الحفل على حضور المتسابقات ولجنة التحكيم والصحافة والإعلام مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.

 وقال رئيس المسابقة، محمود نجاح: إن الملكة والوصيفات تم اختيارهن من بين 12 متسابقة، وحرصت لجنة المسابقة على التواصل معهن وتقديم التعليمات لهن عن بعد لظروف كورونا، وكان ذلك أصعب كثيراً من التفاعل المباشر عن قرب معهن، وتم الالتزام من جانب الحضور بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف أنه تم تأجيل حفل التتويج مرتين، الأولى بسبب امتحانات المتسابقات التي تم ترحيل موعدها من يناير إلى فبراير، والثانية بسبب قرارات الدولة والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مشيراً إلى أن الحفل أقيم بدون راعٍ وعلى نفقته الخاصة لكى تستمر مسابقة ملكة الأناقة «ميس إيليجنت» وتكون متواجدة دائما على الساحة بين المنافسات المتواجدة سواء داخل مصر أو خارجها.

 تكونت لجنة التحكيم من محمود نجاح مؤسس المسابقة والإعلامية لميس سلامة والإعلامي تامر شلتوت والإعلامية نورهان عماد واللايف كوتش تامر شلبى وخبيرة المظهر والإتيكيت إيمان عفيفى ومطربة «ذا فويس» شيماء ناجى والميكب أرتيست مروة أباظة.

 جدير بالذكر أن شدا حسام 17 عاماً، بالصف الثانى الثانوى بنظام التعليم الأمريكى ، وتهوى الرسم ولغة الإشارة، وخلال المسابقة تقدمت بمشروعين، الأول هو تعليم لغة الإشارة لطلاب المدارس للتوعية بكيفية التعامل مع الصم والبكم وأنهم ليسوا مختلفين، والمشروع الثانى فيلم قصير عن كل آثار مصر بشكل فنى مبتكر موجه للشباب وسيترجم للغة الإنجليزية ولغة الإشارة أيضاً لدعم السياحة المصرية.

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة