سلوى عثمان والدة ثراء جبيل في “ورق التوت”

كتبت: سلمى شافعي

كشفت النجمة سلوى عثمان بأن يتبقى لها يومين تصوير فى مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “ورق التوت”؛ ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، والذى ينتمى إلى نوعية المسلسلات 45 حلقة.

وأكدت سلوى بأنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى “إقبال” وتتكون أسرتها من بنت تدعى سامية والذي تقدم هذه الشخصية الفنانه ثراء جبيل وعدة شباب أخرين، ولكل منهما فكر مختلف عن الأخر تكشفها الأحداث أثناء المشاهدة.

وأضافت سلوى عثمان بأن تبدأ الأحداث بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التى تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات، مشيرة بأن نجلها الكبير يعيش فى الخارج أما الثاني فهو شاب يرهقها نفسيًا وجسديًا لما له من أساليب يتبعها تخرج عن القانون.

وقالت سلوى بأنها تعيش فى منطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وكرامة المواطنين الشرفاء، فهي نموذج للشخصية الشعبية الذى تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية.

وأوضحت سلوى بأن هذه الحبكة التشويقية تدور حول أكاديمية للتعليم الفني مضيفة، بأن ابنتها تدرس في هذه الأكاديمية؛ وتواجه تحديات اجتماعية مابين ابنتها وبين طلاب هذه الأكاديمية من حيث إختلاف العقائد الفكرية لكل منهما والمستوى المعيشي.

كما أضافت سلوى قائلة:”متحمسة جدًا للعمل في المسلسل، خاصةً وأن هناك تفاعل كبير بينها وبين فريق العمل، كما أعربت عن سعادتها بهذه التجربة مع المخرج حسام علي، الذى يمتلك رؤية وفكر متجدد، من وضع المشاهدين فى حالة ذهول وفرحة وبكاء فى آن واحد، بطريقة رصده للأحداث وغيرها.

 مسلسل ورق التوت من بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدى ومن تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام علي.

الجدير بالذكر أن من أخر أعمال سلوى عثمان مسلسل “نسل الأغراب” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021؛ وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد داش، محمد مهران، أحمد مالك، دياب، ريم سامي، منة فضالي، إدوارد، محمد جمعة، وعدد من النجوم  ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة