خالد سرحان: يكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة من “اللي مالوش كبير”

كشف الفنان خالد سرحان بأن ستشهد الحلقات القادمة من مسلسل “اللي مالوش كبير”، للنجمة ياسمين عبد العزيز، أحداث مثيرة وصراعات تصاعدية أكثر من المتوقع بينه وبين سيف الخديوي والذي يجسد دوره الشخصية “أحمد العوضي”.

وأكد خالد سرحان أن بعد زواجه من قدرية “دينا فؤاد” يعمل على إرضاءها وتلبيه غرضها بالإنتقام من سيف الخديوي، فتتمثل هذه الأحداث بمفاجأت صادمة، وأهمها وقوع الخديوي في أكثر من مكائد وتربصات تقلب من موازين العمل رأسا على عقب.

مشيرًا بشن هجومًا لازعا عليه، فيتسبب ذلك فى فقدان أقرب الناس إليه ويتم قتله بالفعل ليحزن عليه مدى حياته وتبدأ مرحلة الإنتقام الدموية.

وأعرب سرحان عن مدى إعجابه الشديد بقلم السيناريست عمرو محمود ياسين.

وأضاف سرحان، بأن تعد هذه المشاهد بمثابة ذروة فنية رائعة، لما لها من تضمن فني يشمل الحركة والتنقلات التشويقة المليئة بالإثارة المثيرة بالأكشن الغير معتاد تقديمه من قبل، بهذه الصورة لكي تكون مصيرية بينه وبين سيف الخديوي، مضيفًا، بأن جميعها بمثابة مشاهد «الماستر سين» لما لها من حنكة فنية متغيرة عند رؤيتها على الشاشة.

وأعرب سرحان عن سر سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلاقها حول شخصية رفعت الدهبي، والتعليقات الإيجابية من المتابعين له عبر حساباته الرسمية عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، ووصفه بلقب “الحاوي” والذي يخطف الأضواء من حوله فور ظهوره.

مشيرا بأن من ساعده في ذلك هو وجود كاست هذا العمل حوله، والذي يغلبهم صفة التعاون أثناء الكواليس، لافتًا، بأن العمل مع هذا الكاست ممتع للغاية.

وأستكمل سرحان بأن وجود مخرج بموهبة مصطفى فكري هو السبب الرئيسي لإخراج طاقته بهذه الصورة، بما لها من فنيات وتقنيات عملية محنكة في أخذ الكادرات والزوايا الحرفية المتطابقة مع رسم الشخصية.

وأستكمل سرحان، بأن مسلسل اللي مالوش كبير حقق مَرْدُودَا كبيرًا مع مختلف الشرائح في المجتمع، لاحتوائه على أحداث ساخنة وصراعات بين الأبطال، بالإضافة، إلى الأداء التمثيلى والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل فى تقديمها للجمهور لكي يظهر بهذا الشكل.

وفي سياق أخر كشف سرحان، بأنه حريص على متابعة مسلسل “الاختيار 2” حيث إنه عمل وطني مهم ولابد من كشف حقيقة كل ما دار في تلك هذه الفترة من حكم الإخوان، مضيفًا، بأنه فخور بكل من شارك فى هذا العمل الضخم الذى نال إعجاب الجميع، بالإضافة إلى حرص المخرج بيتر ميمي على ظهوره بشكل يليق بالدراما المصرية.

والجدير بالذكر بأن مسلسل اللي مالوش كبير تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين “جونيور”، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة