تامر بشير:”الطاووس” بداية إنطلاقتي الفنية.. والتمثيل مع جمال سليمان متعة

أعرب الإعلامي والفنان تامر بشير عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل “الطاووس”، مشيرا إلى أن الذي ساعده في ذلك وجود نجم بحجم وقيمة الفنان جمال سليمان والذي كان متعاونا معه للغاية في كواليس التصوير.

وأضاف تامر بشير :”التمثيل مع الفنان جمال سليمان كان ممتع للغاية، ووجود مخرج بموهبة رؤوف عبد العزيز الذي أخرج كامل طاقتي في المشاهد التي تم تصويرها، وكنت أمتلك عدة عروض للتمثيل من قبل ولكن سيناريو الطاووس كان جاذباً لي نظرا لطبيعة الشخصية التي قدمتها خلال أحداث العمل”.

وأكد “بشير” أن هناك عدة مشاهد صعبة قدمها في المسلسل، وإنه يعتبر “الطاووس” بداية إنطلاقته الفنية في عالم التمثيل، بجانب عمله كمذيع، وإنه تلقى عدة عروض خلال الفترة المقبلة في أعمال درامية أخرى سيتم تصويرها قريبا، ولكنه سيقوم بالاختيار المناسب له.

يذكر أن مسلسل الطاووس من بطولة سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، مها نصار، تامر بشير، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني ويوسف الأسدي وفرح الزاهد وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة