حسن عيد: أرشيف أولى بطولاتي المطلقة في الدراما التليفزيونية

يعيش الفنان حسن عيد حالة من النشاط الفني خلال موسم رمضان الحالي حيث عرض له بداية الشهر مسلسلين: أحدهما مصري بعنوان «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا، والأخر سعودي بعنوان «اختراق» الجزء الثاني مع الفنان طلال السدر، وفي النصف الثاني من شهر رمضان عرض له أول بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «أرشيف» والذي يذاع حصريا على منصة شوفها.

وقد صرح الفنان حسن عيد إنه سعيد بردود فعل شخصية «زياد» خلال أحداث مسلسل بنت السلطان حيث يلعب دور زوج «منار» التي تجسدها شبيهة روجينا وتم قتله في بداية الأحداث وتشير أصابع الإتهام إلى زوجته.

أما عن الجزء الثاني من مسلسل اختراق فذكر حسن: أن المسلسل تدور قصته حول إتهام الطبيب «سلطان» بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، تتطور الأحداث وظهر بالمسلسل من خلال شخصية «فارس» وهو زعيم من المافيا يتم تجنيده من قبل «حمدون» والذي يلعب دوره الفنان السعودي نزار السليماني، ليقوم بمراقبة وجلب «دكتور علي» والذي يجسد شخصيته الفنان المصري احمد عيد وزميلته «حبيبة» والتي تجسدها الفنانة مي سليم.

وفي سياق متصل أعرب الفنان حسن عيد عن ردود فعل المشاهدين على منصة شوفها الإلكترونية بعد أسبوع من عرض مسلسل «أرشيف» حيث يجسد حسن خلاله شخصية «عمرو» وهو محامي يصحو ضميره في لحظة ما بعد أن يتسلم خطاب يحوي أوراق 7 قضايا، ليقرر فتح التحقيق بها بعد أن تسبب فساده في الزج بأصحابها بالسجن، وخلال 15 حلقة من أحداث المسلسل يحاول عمرو مساعدة أبطال هذه الجرائم للخروج من محنتهم ومن بين هؤلاء الأبطال الفنانة راندا البحيري.

وأضاف حسن: التقيت بـ «راندا» من قبل في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأخرها اختراق السعودي، لكن هذه المرة مختلفة فضمن مسلسل «أرشيف» جمعتني مع راندا مشاهد «ماستر سين» بالنسبة لنا، استطعنا من خلالها إبراز قدراتنا التمثيلية والتي شهد بها الجمهور عند إذاعة الحلقات الأسبوع الماضي.

الجدير بالذكر أن مسلسل «ارشيف» هو دراما تشويقية بطولة حسن عيد، راندا البحيري، أحمد عثمان، محمد بريقع ، محمد محسن، إنتاج شركة اربو، إعام على الإنتاج نهى فاروق، تصوير فادي مجدي، تأليف أسماء عبد الناصر وسمر أدم وعمرو خالد، ومن إخراج محمد عمر.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة