محمد أحمد ماهر عدو محمد رمضان في “موسى”

يشارك الفنان محمد أحمد ماهر هذا العام في مسلسل موسي و يقوم بدور رجل صعيدي يميل إلى الشر و بينه و بين محمد رمضان عداوة تجعله يفتعل معه العديد من المشكلات.

و شهدت الحلقة الأولى ظهور الفنان محمد أحمد ماهر بدور “حميد” أخو شيخ البلد و أحد تجار الأثار و الذي يكون هناك صراعا بينه و بين موسى على قلب “نجاة بنت العمدة” التي تقوم بدورها الفنانة الشابة “تارا عماد”.

مسلسل “موسي” بطولة محمد رمضان وعبير صبري وسمية الخشاب وهبة مجدي ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز وإيمان العاصي وعارفة عبد الرسول ومن تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة و تدور أحداث المسلسل خلال فترة الأربعينيات أثناء الإحتلال الإنجليزي لمصر و الحرب العالمية الثانية.

يذكر أن الفنان محمد أحمد ماهر شارك في مسيرته الفنية بعدة أعمال ناجحة  في الدراما المصرية علي رأسهم ” حديث الصباح و المساء “بدور” عدنان المراكيبي” المسلسل من بطولة ليلى علوي، عبلة كامل، دلال عبد العزيز، خالد النبوي والكثير من النجوم والممثلين، ومن إخراج أحمد صقر.

كما شارك في مسلسل سوق الخضار بطولة فيفي عبده و مسلسل حضرة المتهم أبي بطولة الفنان الراحل نور الشريف و مسلسل السندريلا بطولة مني زكي.

والجدير بالذكر أن من أخر أعماله في رمضان 2020 ظهوره كضيف شرف في مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان وقام بدور “صلاح بلية”.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة