سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي وميكروفون استريو ECM-LV1 صغير الحجم

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح جهازَي ميكروفون جديدين وهما ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي والمتوافق مع القاعدة متعددة الواجهات وميكروفون استريو ECM-LV1 صغير الحجم.

ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي، يتميز بتسجيل الصوتي عالي الجودة ومن دون أسلاك وبضجيجٍ أقل واتصال مستقر ممكناً، وخاصةً عند اقترانه مع ميكروفون استريو ECM-LV1 وإحدى كاميرات سوني المتوافقة مع الصوت الرقمي، حيث يوفر هذا المزيج الحل الأمثل لتلبية متطلبات مدوني الصوت وصناع محتوي اليوتيوب وصناع الفيديو، والذين يتطلعون في تسجيل صوتٍ نقي وموثوق في خلفيات متنوعة سواء في الشارع أو لاستعراض المنتجات واستعراض الأطعمة ومدونات فيديو الرحلات وغيرها الكثير.

ويتيح ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي تسجيل الصوت الرقمي بضجيجٍ منخفض، عبر وصل المستقبل إلى كاميرا1 مزودة بواجهة صوت رقمية متوافقة مع قاعدة متعددة الواجهات. ويمكن تسجيل إشارة الصوت الرقمي الخارجة من المستقبل مباشرةً على هيكل الكاميرا دون الحاجة إلى استخدام كابل صوتي خارجي. إضافةً إلى ذلك، فقد أُعيد تصميم ميكروفون ECM-W2BT كلياً لتحقيق جودة صوت عالية باستخدام ميكروفون كبسول متعدد الاتجاهات ومتطور لتسجيل صوتٍ نقي من أي اتجاه. كما يتيح ميكروفون ECM-W2BT أيضاً بمرونة تسجيل الصوت من خلال زيادة ثبات الاتصال اللاسلكي بين الميكروفون والمستقبل، حتى عند وجود عوائق أو في البيئات المزدحمة بنشاطٍ لاسلكي إضافي. في الأماكن التي تتضح فيها الرؤية، يمكن إجراء الاتصال بمسافةٍ تصل حتى 200 متر، وزيادة مرونة التسجيل الصوتي بشكلٍ ملحوظ. كما يوفر برنامج ترميز  Qualcomm®️ aptX™️ Low Latency تسجيلاً صوتي عالي الجودة ووقت استجابة منخفض.

A7C, ECM-W2BT و SEL1635GM

يوفر ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي أيضاً حريةً قصوى للإبداع بفضل وظائفه في تسجيل الصوت. وتسمح أوضاع التقاط الصوت الثلاثة – وضع MIC، ووضع MIX ووضع RCVR الجديد – للمستخدم بتسجيل الصوت والصوت المحيط وفق التفضيلات المرغوبة. يلتقط وضع MIC الصوت فقط من وحدة إرسال الميكروفون، بحيث يلتقط صوت الهدف فقط. بينما يلتقط وضع RCVR الصوت فقط من الميكروفون الداخلي في المستقبل، بحيث يمكن للمستخدم تسجيل صوته. في حين أن وضع MIX يلتقط الصوت من كلٍّ من وحدة الإرسال والمستقبل، وهي ميزة إضافية عند الحاجة إلى تسجيل صوت الهدف والمستخدم. يدعم ميكروفون ECM-W2BT إدخال صوت استريو مع منفذ استريو صغير خارجي قياس 3.5 مم ليسمح بالتقاط صوت استريو، بحيث يمكن استخدامه بدمجه مع ميكروفون استريو مثل ميكروفون استريو ECM-LV1 صغير الحجم كميكروفون مخفي يمكن تركيبه بسهولة على ملابس الهدف وتسجيل صوته بواقعية أكبر. وبما أن المستقبل مجهز بمخرج صوت 3.5 مم، فيمكن استخدام ECM-W2BT أيضاً مع الكاميرا غير المجهزة بقاعدة متعددة الواجهات.

ولبيئات التسجيل الصعبة، يتضمن ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي ميزة التخفيف. حيث يمكن للمستخدم اختيار أحد مستويات التخفيف حسب ارتفاع صوت المصدر لتسجيل الأصوات العالية للغاية بمستوى صوت أقل أو تضخيم الأصوات المنخفضة لتسجيل الصوت بمستوى أعلى. يتضمن ECM-W2BT كذلك ميزة حجب صوت الرياح لتقليل الضجيج، وهي ميزة هامة عند التصوير في الخارج. وعند الحاجة إلى التشغيل لفتراتٍ أطول، تتيح ميزة مساعدة البطارية عبر تزويده بالطاقة من قاعدة الكاميرا متعددة الواجهات للمستخدم تشغيل المستقبل حتى 9ساعات . ولتسهيل الاستخدام، يتضمن ECM-W2BT مصباح إشارة LINK لتنبيه المستخدم بحالة الاتصال بين الميكروفون والمستقبل ومصباح إشارة POWER للتحقق بسهولة من الشحن المتبقي في البطارية. كما يوفر الميكروفون غطاء حماية لوحدة الوصل على القاعدة متعددة الواجهات، والذي يمكن استخدامه لحمل المستقبل والميكروفون كوحدة واحدة. كما يمكن استخدامه كحامل للميكروفون، لتثبيت وضعية الميكروفون أثناء المقابلات أو الاستخدامات الثابتة الأخرى.

ECM-W2BT و ECM-LV1

يسمح ميكروفون ستريو ECM-LV1 صغير الحجم أيضاً بالتقاط صوت عالي الجودة مقترناً وهو يمتاز بحجمه الصغير لسهولة الحمل في مختلف ظروف التسجيل أثناء التصوير. يتضمن ECM-LV1 حاجب للرياح لزيادة خفض مستوى الضجيج، ومشبكاً يلتف 360 درجة حتى يمكن تركيبه أفقياً على ربطة العنق، أو عمودياً على الجيب، مع وصل الميكروفون بنفس الزاوية. يُزوّد هذا الميكروفون بالطاقة من موصل الميكروفون.

الأسعار والتوفر

سيتوفر ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي وميكروفون ستريو ECM-LV1 صغير الحجم في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أبريل 2021.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة