الفنان الشباب أحمد عزت يكشف لـ”مجلة عود” عن أخر اعمالة الفنية في رمضان ..حوار

كتبت:هانيا محسن

قامت مجلة عود بجراء حوار مع الفنان الصاعد أحمد عزت، حيث كشف عن أخر أعماله الفنية، كما تحدث أيضًا عن مسيرته الفنية بالإضافة إلى اهم العقابات التي واجهته وكيف تغلب عليها وإلى نص الحوار……

‎من هو أحمد عزت؟

‎أحمد عزت هو ممثل و مذيع مصري بدأ في المجال من سنه ٢٠١٠ كدراسة مع الفنان الكبير أحمد كمال حيث يمثل الفنان أحمد كمال مكانة كبيرة عند أحمد عزت  حيث قام بالتمثيل معه في المسرح ثم قام بالاتجاه إلى قناة مزيكا وعمل في القناة كمذيع برامج وقال أحمد عزت، إن أول مشهد درامي له كان من عام ٢٠١٦ في مسلسل نوايا بريئة و من هنا أكمل أحمد عزت مسيرته الفنية وتتوالي الأعمال.

‎هل دراستك لها علاقة بالمجال الفني؟

‎قال أحمد عزت إن دراسته ليست لها علاقة بالمجال الفني وأنها مختلفة تماما وإنه تخرج من كلية الحقوق موضحًا أنه من سنة ٢ كلية يعمل بمجال الميديا وأن الميديا هي هوايته المفضلة وهي الحلم منذ الصغر “قائلاً” أن الفكرة بدأت  وكبرت  من وهو في  المدرسة كانو يبحثو عن فريق مسرحي وهذا كان بمثابة تشجيع ليا”.

‎منذ بدء بدايتك الفنية ما هو أكثر دور ترك أثر فيك أو تمنيت لو أنك تعيشه في الواقع؟

‎قال الفنان أحمد عزت، إنه لم ينظر للأمر من هذا المنظور لأن بكل بساطة في الفن كل فنان يقوم بعمل دور ليس شرط أن يمثله في الواقع أو يكون شبه أو لديه رغبة في هذه الشخصية والأهم في الموضوع أن يكون اتقان الشخصيه بشكل جيد في العمل.

‎ما هي آخر أعمالك الفنية؟

‎قال عزت إن آخر أعماله الفنية هو مسلسل “حلوة الدنيا سكر ” حلقات ٩ خطوات لقلب الرجل قام بدور إبراهيم وكان يقوم بدور رجل أو الزوج الرومانسي و أيضا مسلسل وراء كل باب مع الفنانة صابرين وهو يجسد شخصيه أدهم ابن الفنانة صابرين وهو يعمل مهندس وهو شاب متزوج وكان يتنقل بين مصر والسعودية.

‎هل مشارك في مسلسلات رمضان ٢٠٢١؟

‎قال الفنان أحمد عزت بإيجاز بسيط إنه مشارك ف ٢ من الأعمال الدرامية ولم يذكر تفاصيل على الاطلاق عن المسلسل الأول لكنه أبرز بعض النقاط وهي أن العمل كبير ومع نجوم لامعين أما عن الثاني فأوضح إنه يشارك في مسلسل المداح مع الفنان الكبير و المطرب حمادة هلال في دور عاطف وشخصية عاطف لم يفصح عنها وقال إنه لم يحرق المفاجئات وسنقوم بالانتظار لمعرفه من هي الشخصية.

‎هل يوجد علاقة بين مسلسل المداح والمسلسل الثاني الغير مفصح عنه؟

‎قال الفنان أحمد عزت إن في العملين لا يوجد تشابه في الشخصيات كل شخصية في كل عمل من هؤلاء مختلفة على النقيض.

‎ووجه رساله للجمهور عبر “مجله عود” في آخر الحديث إنه فخور بهذا الحوار وسعيد لكونه متواجد وأجريى حوار داخل كيان عود متمنيا لكيان عود بالتقدم والمزيد من الأعمال.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة